<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

ريان قصيعر يتغلب على يمدا الحامي بهدف وحيد في دوري الهبة الحضرمية

عدن توداي/خاص:

جرت عصر اليوم الجمعة المباراة الثالثة في بطولة دوري الهبة الحضرمية لكرة القدم في نسختها الثانية التي ينظمها فريق أهلي معبر بمديرية الريدة وقصيعر بمناسبة الذكرى الثامنة للهبة الشعبية الحضرمية، ويشارك فيها 16 فريقًا من مناطق الريدة وقصيعر والديس الشرقية والحامي والشحر.

وتنافس في المباراة اليوم فريقا الريان بقصيعر واليمدا بالحامي واسفرت عن فوز فريق الريان بهدف وحيد سجله اللاعب عبدالرحمن لطفي بامقد في الدقيقة الــ 17 من زمن الشوط الأول من المباراة.

ويذكر أن بطولة الدوري تقام برعاية من الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس حلف حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع ضمن اهتمامه بالفرق الرياضية ورعايته لأنشطة الشباب والرياضيين في مختلف المناطق..

أدار المباراة محمد صالح «حكم ساحة»، وصبري عبدالسلام «مساعد أول»، ووليد منصور باهديلة «مساعد ثاني»، و سعيد النقيب «حكم رابع»، و علي العجيلي «مراقب المباراة»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك... صندوق النظافة بزنجبار ينفذ حملة إزالة القمامة في مجمع بلقيس التربوي تزامناً مع حملة شباب زنجبار لتوع... شاهد صور محلات تجارية تتعرض لحرائق في عدن  اجتماع مشترك بين قيادة السلطة المحلية وإنتقالي لودر لمناقشة عدد من القضايا التي تهم المديرية وتحسين ... لحج.. قيادة قطاع طلاب المسيمير الجامعيين تشكر رجل الخير التاجر "يوسف فضل السيد" على وقوفه إلى جانب ط... سفير يمني: لن ينجو اليمن ويخرج من مستنقع الحروب والصراعات الابشرط كلية طب الاسنان جامعة عدن تنعي وفاة د. صالح يحيى بن يوسف ابرزها لقاء مانشستر سيتي × برايتون والاهلي× الرياض.. جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 القنوات...
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.