<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

جهود كبيرة لشركة النفط اليمنية للحد من زيادة الأسعار العالمية

تبذل الإدارة العامة لشركة النفط أقصى جهودها للتخفيف عن كاهل المواطنين من تبعات الأزمة العالمية، التي أثرت بشكل سلبي على أسعار المشتقات النفطية حيث اضطرت الشركة إلى تحمل تبعات هذه الزيادة حتى تصل للسوق المحلية والمواطن بسعر مناسب.

وكشفت مصادر بالشركة أن طارق الوليدي المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية، تحمل على عاتقه العمل على وصول الخدمة للمواطن بدون تكلفة كبيرة عليه منذ ارتفاع أسعار المشتقات النفطية بسبب الأزمة العالمية.

وبحسب المصادر فإن الوليدي يحرص على متابعة المسؤولين في شبوة وأبين، لمتابعة وصول ناقلات النفط من صافر وحتى تصل إلى عدن بدون أي تأخير بحيث لا تتعرض إلى النقاط المنتشرة على طول هذه المسافة من أبين إلى عدن.

وأضافت أن السعر الذي يطلبه المتعهد من صافر من قيادة الشركة يتجاوز سعر البيع المعلن للتر 990 ريالا، حيث تتحمل الإدارة العامة لشركة النفط فرق هذه الأسعار حتى لا يكون هناك عبئا على المواطن.
وحسب توجيهات وزير النفط عبدالسلام عبدالله باعبود، تنسق الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية مع محافظين المحافظات ومدراء الفروع ، لضبط الأسعار.

وشهدت أسعار النفط في جميع دول العالم ارتفاعا كبيرا نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية التي أثرت بشكل سلبي على توافر الوقود.

وينتظر المواطن بفارغ الصبر التسهيلات النفطية التي سيتم تقديمها من قبل الأشقاء بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة التي سوف تساهم بشكل كبير في مواجهة الصعوبات وتخفيف الأعباء على الدولة في ظل ارتفاع الأسعار عالميا بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، وذلك من خلال تعزيز الأسواق المحلية بالمشتقات النفطية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 apk download store9. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy.