<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

ياسين سعيد نعمان: عام ٢٠٢٢ سيسجل على أنه ذروة المأساة في بلد تعطلت بئر الحكمة فيه

عدن توداي-خاص

تحدث سفير اليمني في لندن ياسين سعيد نعمان بمناسبة نهاية العام2022 ودخول سنة ميلادية جديدة .
وقال نعمان في منشور على فيسبوك: يغادرنا العام ٢٠٢٢ ومعه أحمالاً من الأحداث والوقائع والذكريات ، ستسجل في دفاتر الزمن على أنها جزء من التاريخ الذي صنعه الانسان ، ولا غيره ؛ وسيكون اليمن حاضراً في هذا الجزء من التاريخ كأمة لم تعد تشغل العالم بحضارتها ، وإنما بحروبها ووضعها الانساني الأليم .
واضاف نعمان ان عام ٢٠٢٢ سيسجل على أنه ذروة المأساة في بلد تعطلت بئر الحكمة فيه ، ونضبت الدماء في عروق فتحت على جراح لم تعد قادرة على الالتئام إلا باستحضار “سبأ” لتكون شاهداً على رداءة الزمن .

وتابع: حصاد هذا العام الراحل من المآسي والأوجاع يجب أن لا تكون غرساً لعام قادم ، نستقبله بأمل أن يكون كما الله في محكم كتابه” ثم يأتي من بعد ذلك عام فيه يغاث الناس وفيه يعصرون ” .

واردف: أملنا ان يكون عام ٢٠٢٣ عام أمن وسلام ورخاء لبلدنا وشعبنا الذي يستحق حياة كريمة بعد طول معاناة وشقاء .
واختتم بالقول: بهذه المناسبة يسرني أن أهنئ شعبنا اليمني ، وأصدقائي ومتابعي صفحتي ، والأخ رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي ، وأعضاء الجاليات اليمنية في عموم المملكة المتحدة البريطانية بحلول العام ٢٠٢٣ .
وكل عام وانتم بخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. 6 customer engagement hacks to boost d2c success. Bet ar baltymų milteliai skirti tik kultūristams, ar kasdien lengvai sportuojantys gaus iš jų naudos ?.