<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات بلحج يواصلون زياراتهم التفقدية للمراكز الاختبارية.

لحج /عدن توداي /
أ. فهد العكمة الخميس 11 يوليو 2024م

واصل أعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات زياراتهم التفقدية لعدد من مراكز الاختبارات لإنهاء شهادة المرحلة الثانوية لهذا العام ، في عدد من مديريات (تبن ويهر ولبعوس ، والمفلحي ).

حيث زار الاستاذ عبدالحكيم جبران نائب رئيس اللجنة رئيس شعبة المناهج والتوجيه، صباح اليوم، الخميس 11/7/2024 يرافقه اعضاء اللجنة ، الأستاذ عبدالباسط السالمي مدير الرقابة والتفتيش ، والاستاذ أشيد الجاوي مدير إدارة الشؤون القانونية, والأستاذة وفاء محضار مديرة إدارة تعليم الفتاة ، بزيارة تفقدية إلى المركز الاختباري في مدرسة القادسية بمديرية تبن .
واللقاء برئيس المركز الاختباري الأستاذ لبيب عبدالقوي الكثيري الذي أوضح ان المركز الاختباري يضم 152 طالبا وطالبة موزعين على 6 قاعات اختبارية ،
وعبر رئيس اللجنة الفرعية عن شكره للجهود المبذولة مشددا على ضرورة الانضباط والالتزام باللوائح الاختبارية لاجتياز العملية الاختبارية بنجاح لصالح ابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات .

على نفس الصعيد زار عضو اللجنة الفرعية الاستاذ علي ناجي بازوكا مدير إدارة التوجيه التربوي برفقه الأستاذ راجح سالم ومدير إدارة التربية بيهر المركز الاختباري في مدرسةسعيد عبدالمحسن بيهر يافع. ومركز الفاروق في مديرية لبعوس يرافقه مدير تربية لبعوس الأستاذ …..

أما على صعيد مديرية المفلحي ،فقد قام الاستاذ توفيق محسن مدير ادارة المشاركة المجتمعية، بزيارة عددا من المراكز الاختبارية بالمديرية وهي مدرسة الفاروق بالصومعة، ومدرسة عمر بن العزيزبمنطقة عثارة ، ومدرسة سعيد عبدالقويبالقراعي ، يرافقه خلال الزيارة مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ عبدالسلام ناشر . ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الاخ فضل النقاش .
وخلال الزيارات تم تفقد قاعات الاختبار، (كلا على حده) و الاطلاع على سير أداء العملية الاختبارية ومستوى الخدمات المتوفرة والأجواء المناسبة ، مثمنين ـ في الوقت ذاته ـ جهود اللجان الاختبارية من رؤساء المراكز والملاحظين.

هذا و يشار أن هذه الزيارات تهدف إلى الاطلاع عن قرب عن كيفية سير العملية الاختبارية وانتظامها في جميع المراكزالاختبارية في المحافظة ، والتأكد من سلامتها واستقرارها وفق لوائح العملية الاختبارية.

الجدير بالذكر، اجريت اليوم اختبار مادة الجبر والهندسة للقسم العلمي والفلسفة والمنطق وعلم النفس للقسم الادبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار