<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وقفوا أمام التداعيات الأخيرة.. مقادمة الحموم يدعون إلى معالجة الأمور بالحوار والعقل

المكلا/عدن توداي /خاص

وقف مقادمة قبائل الحموم في اجتماعهم اليوم بمدينة المكلا أمام الأوضاع التي تمر بها حضرموت عامة، ومديرية الديس الشرقية خاصة، وما ترتب عليها من تداعيات تتطلب الوقوف أمامها بمسؤولية وحرص شديدين لتغليب المصلحة العامة حافظاً على السلم المجتمعي، ومناصرة المطالب المشروعة لأبناء المحافظة عامة ومديرية الديس الشرقية خاصة.

فيما يلي نص البيان الصادر عن إجتماع مقادمة الحموم :

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين .

أجتمع مقادمة قبائل الحموم في مدينة المكلا , اليوم الخميس بتاريخ 11/7/2024م، نظراً للأوضاع التي تمر بها حضرموت عامة، ومديرية الديس الشرقية خاصة، وما ترتب عليها من تداعيات تتطلب الوقوف أمامها بمسؤولية وحرص شديدين لتغليب المصلحة العامة حافظاً على السلم المجتمعي، ومناصرة المطالب المشروعة لأبناء المحافظة عامة ومديرية الديس الشرقية خاصة، ومن هذا المنطلق تم الاتفاق على النقاط التالية :

1- دعم النخبة الحضرمية والأمن باعتبارهما صمام أمان حضرموت، وعدم التفريط فيهما .

2- دعم كل المطالب المشروعة التي تمس احتياجات المجتمع الحضرمي وخاصة الوضع المعيشي والخدماتي، والوقوف إلى جانب مؤتمر حضرموت الجامع لتبني ذلك .

3- رفض التعاميم الصادرة بحق الرموز والشخصيات الاعتبارية القبلية والمدنية أو ملاحقتهم دون مسوغ قانوني وفي مقدمتهم المقدم سالم مبارك الغرابي ومن معه , ورفع تلك التعاميم.

4- ندعو الجميع إلى التهدئة وعدم التصعيد وتغليب المصلحة العامة والتعامل بالحكمة والمسؤولية ومعالجة الأمور بالحوار والعقل والمنطق وعدم الانجرار إلى خلق الفتن.

 

صادر عن اجتماع مقادمة الحموم

المكلا – الخميس – 11 يوليو 2024م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار