<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

رئيس الوزراء يتفقد سير الامتحانات بثانويتي البيحاني وباكثير بعدن

عدن توداي/ خاص:

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور / احمد عوض بن مبارك صباح اليوم بزيارة تفقدية لعدد من المراكز الامتحانية في مديرية صيرة بالعاصمة عدن وكان في استقباله بالمركز الامتحاني بثانوية البيحاني النموذجية معالي وزير التربية والتعليم / طارق سالم العكبري ونائب محافظ محافظة عدن أمين عام المجلس المحلي / بدر معاون سعيد.
وخلال جولته التفقدية على قاعات الامتحانات في ثانوية البيحاني النموذجية للبنين اطلع دولة رئيس مجلس الوزراء على سير العملية الامتحانية و الذي يصادف اليوم امتحان مادة الجبر والهندسة للقسم العلمي ومادة المواد الفلسفية للقسم الادبي .

كما طاف دولة رئيس مجلس الوزراء ومرافقوه على قاعات الامتحانات في المركز الامتحاني بثانوية باكثير للبنات وفي قسميها الادبي والعلمي ،واطمئن على سلامة سير العملية الامتحانية، ومدى سهولة وصعوبة اسئلة الامتحانات وملائمتها لمستويات وقدرات الطلاب والطالبات .
ووجه بهذا الصدد الجهات المختصة بتذليل كافة الصعوبات والعراقيل لضمان نجاح العملية الامتحانية كما حث الطلاب والطالبات على بذل مزيد من الجهود والاطلاع والمذاكرة لتحقيق أفضل النتائج بإعتبارهم أمل الحاضر وصناع المستقبل متمنيا لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح ومزيدا من التفوق والتألق الدائم .
وكان دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور / احمد عوض بن مبارك قد استمع في مستهل زيارته للمراكز الامتحانية إلى شرح مفصل من نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد عن الاستعدادات والترتيبات والإجراءات التي اتخذتها السلطة المحلية ومنها توفير الطاقة الشمسية لجميع المراكز الامتحانية البالغ عددها (٦٩) مركزا امتحانيا في جميع مديريات العاصمة عدن والتي تستقبل (١٢٩٥٧) طالب وطالبة منهم (٣٩٨٣) طالب وطالبة في القسم الادبي .
فيما أشار وزير التربية إلى أن (٧٥٧٩٢) طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة في ( ٨٨٧) مركزا امتحانيا للقسمين الادبي والعلمي وفي (١٣) محافظة محررة والواقعة تحت سلطة الشرعية .
رافقهم خلال الزيارة الاستاذ انيس باحارثة مدير مكتب رئيس الوزراء. والدكتورة نوال جواد مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن والدكتور/ محمود الجرادي مدير عام مديرية صيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار