<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مؤسسة شباب أبين تنفذ المنتدى السادس حول “مخرجات قضيتي مكافحة المخدرات واطلاق الاعيرة النارية”

أبين (عدن توداي) خاص

بحضور السيد مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة ابين نفذت مؤسسة شباب أبين بالتعاون مع تحالف نساء أبين بمقر المؤسسة في مدينة جعار بمديرية خنفر صباح اليوم الخميس المنتدى الحواري السادس ،والذي ضم ( 25) مشاركاً ومشاركة ضمن مشروع تعزيز دور المرأة والمجتمع المدني في العملية السياسية وبناء السلام في اليمن الممول من المعهد الديمقراطي الوطني ( NDI ) بنسختها السادسة بمشاركة (6) منتديات تقودها النساء في محافظة أبين تهدف إلى رسم خطط المشاركة المجتمعية.

وخلال اللقاء الذي ناقش المخرجات الاخيره لقضيتي مكافحة المخدرات و إطلاق الأعيرة النارية التي تبنتهم متدربات المعهد الديمقراطي الوطني (( تحالف نساء ابين)) كقضايا للمناصره ضمن البرنامج ..
و قد القى الأمين العام للمجلس المحلي كلمة اشار فيها الى أهمية نشر الوعي المجتمعي وتعزيز دور كافة الجهات من أجل مكافحة المخدرات والحد من انتشارها . و وقف إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات.
مؤكدا” ان السلطة المحلية في المحافظة ستكون عون وسند لتنفيذ مخرجات المنتديات وبما يعزز دور المجتمع المدني ليكون شريك فاعل الى جانب الجهات الرسمية في مكافحة الظواهر السلبيه والحد من انتشارها .

فيما ادارة مجموعات العمل الاستاذة نور قائد ميسرة المنتديات الحواري والتي من خلالها تم مناقشة ظاهرة المخدرات واطلاق الإعيرة النارية واضرارها على الفرد والمجتمع والسكينة العامة.
ومن المقرر ان ينتج عن المنتديات الحوارية خطة عمل مشتركة يتم من خلالها العمل وتوحيد الجهود للحد من مخاطر المخدرات وإطلاق الأعيرة النارية .

شارك في الفعالية مدير عام مكتب المحافظ سليمان الوكود ومدير الشؤون الإجتماعية يحيى اليزيدي ، ومدير عام الإعلام الدكتور ياسر باعزب ومدير عام مديرية زنجبار المهندس  مختار الشدادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار