<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

رئيس الوزراء يطلع على أوضاع مستشفى باصهيب العسكري والخدمات التي يقدمها للمرضى

عدن توداي/خاص:

اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، خلال زيارته اليوم الأربعاء إلى مستشفى باصهيب العسكري في العاصمة عدن، على أوضاع المستشفى ومستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين والعسكريين بعد إعادة تأهيله.

وطاف دولة رئيس الوزراء بعدد من أجنحة وأقسام المستشفى الذي يضم 17 قسماً، وتصل سعته السريرية بعد أعمال التوسعة إلى 321 سريراً في جميع الأقسام، واطلع من مدير المستشفى الدكتور العميد سالم العطاس، على الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمرضى والجرحى من منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية وكذلك المواطنين، والخطط القائمة لاستمرار تطوير المستشفى والارتقاء بخدماته.

واطمئن الدكتور أحمد عوض بن مبارك على صحة عدد من المرضى في أقسام الرقود والعمليات والعناية المركزة بالمستشفى، وتبادل معهم الحديث حول الخدمات الطبية والعلاجية التي يتلقونها، وتعرف من الطواقم الطبية على أبرز الاحتياجات اللازمة للإسهام بتحسين الخدمات في المستشفى
ووجه رئيس الوزراء بتوفير عدد من الاحتياجات العاجلة من الأجهزة الطبية اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها مستشفى باصهيب الذي يعد من أقدم المستشفيات في الجزيرة والخليج العربي، واستعادة تفعيل بروتوكولات البعثات والحملات الطبية، مؤكداً أن الحكومة ستستمر في دعم توسعة وتحسين المستشفى وتطوير خدماته ضمن إيلائها اهتمامًا خاصاً بتطوير القطاع الصحي والمستشفيات العامة.

كما أشاد رئيس الوزراء بالجهود التي يبذلها الأطباء والعاملون في المستشفى لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى والمصابين والمرضى لتخفيف معاناتهم، مجدداً حرص الحكومة على القيام بمسؤولياتها تجاه الأبطال من الجرحى والمصابين في معركة الوطن ضد الانقلاب الحوثي الإرهابي.

رافقه خلال الزيارة وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس باحارثة، وعدد من القيادات العسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار