<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وفد من إدارة معهد أمين ناشر في زيارة تفقدية لفرع معهد أمين ناشر بأبين

أبين (عدن توداي) خاص

بتكليف من عميد معهد د.امين ناشر عدن د.جمال ناصر امذيب قام صباح اليوم الأربعاء 10/7/2024 نواب العميد أ.عصام عثمان النائب الأكاديمي أ.احمد المحضار النائب لشوون الفروع أ.صالح قاسم النائب للشوون المالية والإدارية د.ناصر ماطر الشوون التعليمية أ.هشام مدير الحسابات واحمد علي جابر مستشار العميد بزيارة تفقدية لمعهد الدكتور أمين ناشر فرع أبين حيث كان في استقبالهم أثناء الزيارة كل من مدير المعهد الاستاذ نبيل محسن صالح والهيئة الإدارية والتعليمية بالمعهد.

وأثناء الزيارة رحب مدير معهد الدكتور أمين ناشر فرع أبين الاستاذ نبيل محسن صالح بالوفد الزائر القادم من معهد الدكتور أمين ناشر عدن وذلك للاطلاع على سير العملية التعليمية بالمعهد الصحي.

وخلال الزيارة المنفذة طاف الجميع بقاعات المعهد واطلعوا على سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023 – 2024م التي تجري بالمعهد حالياً مشيراً إلى ان  بدء الامتحانات كان بتاريخ 7/6 وتستمر حتى 7/24 مؤكدا بان سير الامتحانات تجري حسب جداول سير العملية التعليمية بالمعهد

وفي هذا الإطار التنفيذي والعملي أعرب الوفد الزائر والمكلف من قبل عميد معهد الدكتور أمين ناشر عدن بزيارة معهد ابين عن ارتياحهم الشديد لما تجرية إدارة وطاقم المعهد من تنظيم وترتيب لسير العملية الامتحانية مثمنين الجهود المبذولة والانضباط الخدمي مقدمين شكرهم لمدير المعهد على عمله المقدم وفق الإمكانيات المتاحة.

حضر الزيارة من طاقم إدارة معهد ابين أ.ناصر البيضاني النائب الأكاديمي أ.ريجي حسين دباء الشوون الإدارية والمالية أ. صامد محمد حسن العصري شوون الطلاب أ.سعيده محسن المسجل العام أ.سلوى محمد ناصر شوون الموظفين وجمع من الاعضاء الهئية الإدارية والتعليمية

من ايمن امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار