<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وفاة حارس فريق كرة قدم اثناء مباراة فريقي الرشيد والأهلي بمدينة “الخوخة” بالحديدة

الحديدة / عدن توداي
توفي حارس فريق كرة قدم، أثناء لعب مباراة محلية، ضمن مباريات دوري “شهداء الساحل الغربي” بنسختها الثانية، والتي تقام في ملعب نادي الوفاق الرياضي في مدينة “الخوخة” جنوب محافظة الحديدة غرب البلاد.

وقالت اللجنة الإعلامية في بطولة دوري الساحل الغربي لكرة القدم، إن حارس فريق الرشيد “إبراهيم عمر” توفي بعد وقت قصير من إصدامه مع أحد لاعبي فريق الأهلي، إثر لقاء جمع الفريقين مساء أمس، ضمن مباريات البطولة التي تأتي برعاية رسمية من وزارة الشباب والرياضة.

وأضافت أن الحارس “ابراهيم عمر” سقط بعد تصديه لكرة من مهاجم الأهلي في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول بالتزامن مع عملية تصادم مع أحد لاعبي الأهلي، وتم نزول حارس بديل، لينقل بعدها إلى المستشفى، ولتتواصل مجريات اللقاء بين الفريقين.

وأشارت إلى أن اللقاء استمر بعد سقوط الحارس “إبراهيم عمر” لعشر دقائق فقط، حيث توقف بعد وصول خبر وفاته المفاجئة، ليوقف حكم اللقاء واللجنة المنظمة اللقاء بشكل نهائي.

وعمّت حالة من الحزن في أوساط اللاعبين والجماهير التي حضرت اللقاء، ليمتد الحزن لمختلف الأوساط الرياضية اليمنية في بقية المحافظات.

وبحسب مصادر رياضية، فقد تم استدعاء الحارس “إبراهيم عمر” ليلعب مع فريق الرشيد بالخوخة للمشاركة في البطولة، حيث يلعب “عمر” مع فريق “شباب دنكاليا”، والذي اعتذر عن المشاركة في البطولة.

يذكر أن اللاعب إبراهيم عمر كان من اللاجئين الإريتريين “العفر” المقيمين في الخوخة منذ التسعينات، وقد اندمجوا في المجتمع المحلي ورفضوا العودة إلى بلادهم بسبب الأوضاع هناك.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة، إيقاف مباريات البطولة لمدة ثلاثة أيام، تعبيرا عن الحزن الذي منيت به اللجنة وجميع لاعبي الفرق الرياضية المشاركة في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار