<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

فريق من مصلحة الجمارك يطلع على سير العمل في جمرك شحن

المهرة /عدن توداي /خاص

بناءا على توجيهات معالي وزير المالية الأستاذ سالم صالح بن بريك، وقرار رئيس مصلحة الجمارك الأستاذ عبدالحكيم القباطي بتكليف الأخ وكيل الظابطة الجمركية وفريق من الادارات المختصة بالنزول الميداني لمحافظة المهرة للاطلاع عن قرب على مستوى سير العمل في المنافذ الجمركية وأداء الموظفين، وصل الفريق الجمركي إلى جمرك شحن في محافظة المهرة، للإطلاع على سير العمل في الجمرك، وكان في استقبالهم مدير عام الجمرك الأستاذ ثابت عوض مبارك.

وعقد الفريق الجمركي، اجتماعا مع مدير عام الجمرك ومدراء الإدارات ونوابهم، ونقل وكيل المصلحة لشؤون الضابطة الجمركية، تحيات معالي وزير المالية ورئيس المصلحة، لكافة قيادات الجمرك وموظفيه، وشدد الاجتماع على مواصلة الجهود المبذولة في تحسين العمل الجمركي، ومكافحة التهريب بكافة أنواعه، لتحقيق المزيد من الإنجازات.

واطلع الفريق الجمركي، على أداء عمل الإدارات الجمركية في جمرك شحن، كما اطلع الفريق، على مشاريع البنية التحتية التي تم تنفيذها بدعم من مصلحة الجمارك والاحتياجات الضرورية لتحسين العمل الجمركي، كما استمع من المعنيين إلى شرح حول الإنجازات التي حققها الجمرك خلال الفترة الماضية، وأبرز الصعوبات والمعوقات التي يواجهها الجمرك، والاحتياجات اللازمة لتجاوز أي صعوبات والارتقاء بمستوى العمل الجمركي.

وعبر مدير عام جمرك شحن، عن تقديره لجهود ودعم رئاسة مصلحة الجمارك في سبيل تحسين العمل الجمركي في جمرك شحن، مؤكدا أن هذه الزيارة تمثل توجه المصلحة لمعرفة الإشكاليات والعوائق وتقديم الحلول، كما شكر قيادة السلطة المحلية في المهرة على تعاونها لنجاح مهام جمرك شحن.

رافق وكيل المصلحة أحمد الحاج خلال الزيارة، المهندس خالد دحمان مدير المشاريع، والأخ وليد عوض مدير إدارة التفتيش، والأخ إياد الشاذلي مدير إدارة المراجعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار