<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

بدء البرنامج التدريبي لرفع مهارات مشرفي الأيتام بمحافظة حضرموت

المكلا( عدن توداي) خاص

بدأت اليوم الاثنين في مدينة المكلا أولى فعاليات البرنامج التدريبي لمشرفي الأيتام بساحل حضرموت، ضمن مشروع سند لرعاية الأيتام، بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتنفيذ ائتلاف الخير وبالتنسيق مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت.

وخلال التدشين الذي حضره مشرف وحدة تنسيق أعمال مركز الملك سلمان للإغاثة بمحافظة حضرموت الأستاذ عبدالعزيز باوزير، أشاد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد باضروس بجهود مركز الملك سلمان واهتمامه بشريحة الأيتام من خلال جملة من التدخلات النوعية التي تسهم في تغيير حياتهم للأفضل.

من جهته أكد مدير البرامج والمشاريع في ائتلاف الخير المهندس صالح بامخشب أهمية البرنامج الذي يستهدف 30 مشرفًا اجتماعا في الجهات العاملة في مجال رعاية الأيتام في رفع كفاءتهم وقدراتهم في مجالات الرعاية والحماية للتعامل باحترافية مع فئة الأيتام وتحسين جودة مخرجات البرامج التي تستهدف الأيتام.

كما استعرضت مديرة مشروع سند الأستاذة أيمان الزبيري أنشطة المشروع المتمثلة في تقديم الرعاية الاجتماعية والتعليمية وبرامج التمكين التي تستهدف 650 يتيما ويتيمة في محافظتي حضرموت وتعز بهدف توفير الاستقرار النفسي والاقتصادي للأيتام ومساعدتهم على الاندماج في مجتمعاتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار