<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

“مناقشة الوضع الصحي والوبائي وتعزيز التعاون بين مديري عموم الصحة والوضيع في محافظة أبين”

أبين(عدن توداي) خاص

ناقش د. صالح قاسم الثرم، مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين، مع الاخ ناصر سمن مدير عام مديرية الوضيع الوضع الصحي والوبائي في المنطقة. والتحديات التي تواجه القطاع الصحي، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية لتحسين الخدمات الصحية.

خلال اللقاء، تم تبادل وجهات النظر حول سبل تعزيز الجهود المشتركة لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، والعمل على مواجهة التحديات الصحية المحلية بشكل فعال. كما تم التأكيد على أهمية العمل على اتخاذ إجراءات استباقية للوقاية من الأمراض والأوبئة والتصدي لها بفعالية.

وأكد الثرم اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ونائبه مهدي الحامد بانتشال الوضع الصحي في مديرية الوضيع وايلائه اهتمام كبير بما يسهم في تعزيز البنية التحتية وتصحيح مساره نحو الأفضل. وأكد على ضرورة دعم ومساندة تفعيل البرامج الصحية لتلبية احتياجات المجتمع وتم التطرق إلى خطط الاستجابة للأوضاع الوبائية المحتملة للتعامل معها بشكل فعال ومنظم.

وشدد الثرم على أهمية توحيد الجهود بين السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الصحة الوضيع لتحسين الوضع الصحي والوبائي في منطقة الوضيع، وتعزيز القدرة على تقديم الرعاية الصحية بجودة عالية للسكان المحليين. هذا ويتطلع كل من د. صالح قاسم الثرم ومدير عام مديرية الوضيع لتحقيق نتائج إيجابية وملموسة في تطوير القطاع الصحي في المنطقة خاصةً بعد التغييرات التي طرأت على إدارة مكتب الصحة ومستشفى الوضيع خلال الأشهر الماضية.

المركز الاعلامي الصحي الإعلامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار