<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يبحث سبل تعزيز آليات العمل مع شركة مصافي عدن.

عدن توداي/خاص:

عقد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور اليوم الإثنين اجتماعا مع قيادة شركة مصافي عدن لبحث سبل تعزيز آليات العمل المشترك بين شركة النفط وشركة مصافي عدن.
 
وعقد الاجتماع في مقر الإدارة المركزية لشركة مصافي عدن بحضور ضم المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ونائب المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، المهندس سعيد محمد، وعدد من المسؤولين في الشركتين حيث تطرق الاجتماع إلى أهمية التنسيق بين الجانبين للحد من تحكم التجار بسوق المشتقات النفطية من خلال الحصول على إعتمادات مشتركة للشراء المباشر للمشتقات النفطية من المصدر.
وخلال الاجتماع أكد المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ضرورة تكامل دور الشركتين بما يضمن تعزيز حضورهما في السوق المحلية وتموين المواطنين بالمشتقات النفطية بشكل مستمر وبأسعار تنافسية.
 
وأشار إلى أن العلاقة بين شركتي النفط والمصافي تكاملية في مختلف الجوانب، مشددا على أهمية اضطلاع الشركتين بدروهما الحيوي لتعزيز استقرار السوق المحلية في إطار الجهود التي تبذلها وزارة النفط والمعادن بقيادة معالي الوزير الدكتور سعيد الشماسي.
واتفق الجانبان في ختام الاجتماع على عقد ورشة عمل مشتركة بين المصفاة وشركة النفط ودعوة التجار للتعرف على الإجراءات الآمنة والتوعية بكيفية الحصول على مصادر المشتقات النفطية بالطرق السليمة.
 
حضر اللقاء عن شركة النفط المهندس اياد هشلة –  مدير دائرة الشؤن التجارية وعبدالسلام دماج – مدير دائرة الشؤون المالية وجمال سلوم – نائب مدير شركة النفط فرع عدن، وعن مصافي عدن، مدير المصفاة الدكتور محمد السقاف وكبير المهندسين محمد المشيبي وكبير المحاسبين احمد السيد حسن وناظر الإنتاج مروان غالب و عدد من المستشارين والمسؤولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار