<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مكتب أشغال مديرية ردفان يرصد الأضرار التي لحقت بخط السير العام

ردفان/عدن توداي خاص:

بتوجيهات من مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي قام نائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية ردفان في محافظة لحج فايز المزاحمي ، صباح اليوم الاثنين، بتفقد الأضرار التي لحقت بخط السير العام في ردفان بمنطقة الربوة المؤدي إلى مديريات يافع _ البيضاء _ صنعاء والذي يعتبر الطريق الوحيد النشط من عدن إلى المحافظات الشمالية في ظل استمرار إغلاق خط الضالع _ صنعاء نتيجة الأمطار الغزيرة التي من الله بها على المديرية مؤخراً.
وأشار المزاحمي خلال النزول إلى أنه بعد رصد الأضرار التي لحقت بالعبارة والتي قد تنتج عن انهيارها كليا لا قدر الله، في حال هطول أمطار غزيرة وسيول خلال الأيام المقبلة.
تواصل مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور، مكتب عدن الرئيسي المهندس معين الماس بخصوص التدخل الطارئ لصيانة المواقع المتضررة على الطريق الرئيسي. وأظهر الأخير استجابة فعالة لطلب المدير العام. ووجه بإرسال فريق هندسي لمعاينة الأضرار ومن ثم إجراء الصيانة الطارئة.

رافق المزاحمي في هذا النزول مهندس المشاريع بالمديرية عبد السلام الدهبلي وقاسم حسان وعبدالله علي عبدالله أعضاء مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار