<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الصليب الدولية تناقش إمكانية دعم مشاريع متعثرة بطور الباحة

لحج/عدن توداي خاص:

إستقبل مدير عام مديرية طورالباحة م /لحج، عفيف الجعفري اليوم الاثنين وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن الزائر للمديرية.

وقال المدير العام عفيف الجعفري تشرفنا اليوم بزيارة وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر باليمن ICRC مكونة من مندوب التنسيق الميداني لمحافظتي لحج والضالع إدريس بجاش، وعلي محمود منسق ميداني بمحافظتي لحج والضالع.
واستمع الوفد الزائر من المدير العام عفيف الجعفري لشرح مفصل لأهم المشاريع المتعثرة بمديرية طورالباحة والتي تحتاج لدعم وتدخل المانحين الدوليين ليستفيد منها المجتمع المحلي.

واضاف الجعفري انه تم الرفع للاخوة في اللجنة الدولية للصليب الأحمر إمكانية إستئناف العمل بمشروع مياه الرجاع الإسعافي كونه اكبر مشروع حيوي سوف يستفيد منه مناطق المديرية.
واشار الجعفري في حديثه أن المديرية تحيط بها جبهات قتالية مشتعلة بالاضافة للحوادث المرورية كونه رابط بين محافظتي تعز ولحج وعدن ويتم إستقبال كل الضحايا في المستشفى العام الوحيد ويحتاج حالياً لأكثر من سيارة إسعاف لنقل الحالات الطارئة إلى مستشفيات لحج وعدن ، وكذلك تكفل اللجنة الدولية للصليب الأحمر لتركيب الاطراف الصناعية لجرحى الحرب من أبناء مديرية طور الباحة.
منوهاً ان مديرية طورالباحة أضحت اليوم منطقة آمنه وخالية من المظاهر المسلحة ونحن في قيادة السلطة المحلية بالمديرية نرحب بتدخلات المنظمات المانحه ومستعدين للتعاون مع كل المانحين لتنفيذ تدخلاتهم التنموية في أي وقت.

وتقدم الجعفري بالشكر والتقدير بتدخل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في إعادة تأهيل 3آبار للمياه بالمديرية والتي ستكون تحت الخدمة في حال تم إنجاز العمل فيها قريباً بإذن لله.

هذا وعبر الوفد الزائر لمديرية طورالباحة عن مدى سعادتهم وارتياحهم بوصولهم إلى مديرية طورالباحة وحسن إستقبالهم من قبل مدير عام مديرية طورالباحة عفيف الجعفري وأعضاء قيادة السلطة المحلية بالمديرية، كما أشاد الاخوة باللجنة الدولية للصليب الأحمر بالحالة الامنية المتميزة في مديرية طورالباحة والتعامل الايجابي المميز لجنود الحملة العكسرية والأمنية سواءً في الطريق العام أو على مداخل ومخارج عاصمة المديرية.

حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام للمديرية رشدي ثابت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار