<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

زيارة الى مدير عام عمليات ديوان محافظة أبين عبدالله جعبل ، هذه تفاصيلها المحزنة

عدن توداي
علي منصور مقراط

زرت اليوم الاخ العزيز والصديق عبدالله جعبل المحوري مدير عمليات ديوان محافظة أبين الذي يتلقى العلاج في العاصمة المصرية القاهرة.
كان معي الاخ العزيز الشيخ ناصر المنصري الأمين العام لملتقى أبين الجامع حيث أطمأنت عليه وكان بجواره مرافقة الاخ بدر سالم احمد المحوري ورغم مرض السرطان الذي أصابه منذ اشهر إلا ان معنوياته عالية وايمانه كبير بالله بالشفاء . لكن هناك مشكلة يعاني منها قيمة العلاجات الباهضة حيث عرفت أنه مطلوب منه شراء ثلاث حقن، سعر الواحدة باكثر من ٧٠ الف جنية مالايقل عن خمسة الف دولار وصعوبة الحصول عليها. وامكانياته الكاملة شراء حقنة واحدة فقط وقيمة الحقنتين الأخيرتين صعوبة توفيرها عند شخص نظيف اليد ونزيه بمستوى عبدالله جعبل الذي أعطى محافظة أبين كل جهده ولم يأخذ غير السمعة الطيبة.
مناشدتي للاخ محافظ ابين اللواء ابوبكر حسين السابقة تجاوب فيها وقدم مساعدة مليوني ريال يمني فقط وفي حالة مثل جعبل تتطلب دعم ومساعدة ثلاثة أضعاف على الأقل ..
في محافظة أبين المنكوبة أموال كبيرة تدخل عبر الجبايات الكارثية على عابري السبيل من أصحاب القاطرات وشاحنات النقل بواسطة المستثمر الشهير منصور وادي مدير صندوق التحسين والنظافة بالمحافظة وهذا الشخص يعود الفضل في توظيفه بالاحلال الوظيفي العام ٢٠٠٩ للاخ العزيز النزيه عبدالله جعبل شفاه الله.. لكن للاسف الشديد لم يوخزه ضميره ليبادر بزيارته وباستطاعته تحمل تكلفة علاجه كاملا دون ضجيج ولا دعوات ومناشدات إنسانية عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي تقديرأ وعرفانا ورد الجميل على الوظيفة التي يحسب لعبدالله جعبل انتزاعها له .
منصور وادي يمتلك المليارات من أموال محافظة أبين وابنها جعبل ينخره السرطان فاي اخلاق وخوف من الله ..
تجدر الإشارة أن هذا الوادي يتواجد حاليا في القاهرة يتنقل من شقة إلى أخرى التي يمتلكها ولم يكلف نفسه بزيارة من وظفه رسمياً وهو يمتلك شهادة ابتدائية لايستطيع كتابة ابجديات الحروف لكنه يمتلك ذكاء سحري خارق في توفير جواني من الملايين مساء كل يوم من نقاط الجبايات ..
حزنت كثيرا على وضع عزيز النفس عبدالله ولا املك غير الدعوات له بتدخل إلآهي في الشفاء. ويعود بالسلامة إلى أولاده ومع زوجته وابن عمه مرافقينه . والموت لناهبي أموال محافظة أبين الفاسدين الجبناء

(إلى العميد ابو مشعل)
بعد مغادرتنا والاخ المنصري من زيارة الاخ عبدالله جعبل التقيت بالصدفة الاخ سعيد احمد الصوفي المرقشي . وسط ارض اللواء وبعد السلام عليه أخبرني أنه جاء مرافق لولده الجندي في أمن أبين ناصر سعيد احمد الذي اصيب في عومران قبل استشهاد القائد البطل عبداللطيف السيد بيومين وفقد ناصر النظر أحد عينيه انتهت والأخرى بحاجة إلى عملية مكلفة.. حسب إفادة والده ..أتوجه بالدعوة إلى صاحب الواجب تجاه أفراده الابطال العميد ابو مشعل الكازمي مدير أمن محافظة أبين إلى تقديم العون والمساعدة لهذا الجندي البطل الذي جرح بإصابات بالغة وهو فوق الواجب في مقارعة الإرهاب وثقتي كبيرة في الرجل الذي سيتجاوب حال قرائته هذه السطور دون ان يحتاج من يذكره أو يتوسل إليه والله على ما نقوله شهيد. حتى نلتقي سلااااااااااام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار