<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اجتماع لـ« تقييم الزيارات الميدانية» للمراكز الاختبارية .بلحج

لحج /عدن توداي /الإعلام التربوي
أ. فهد العكمة الاثنين 8/7/2024

عقدت اللجنة الفرعية للاختبارات الثانوية العامة بلحج اجتماعها الاعتيادي لتقييم أداء عملها في متابعة سير العملية الاختبارية في يومها الرابع بمادتي الفيزياء للقسم العلمي والرياضيات للقسم الادبي .

واستعرضت اللجنة ، اهم ما جاء في التقارير الميدانية المرفوعة من قبل اعضاء اللجنة خلال زياراتهم لعدد من المراكز الاختبارية.

هذا وكان الأستاذ عبدالحكيم جبران نائب رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات قد رحب باعضاء اللجنة الفرعية معربا عن ارتياحه بكافة الجهود المواكبة والمواظبة من أعضاء اللجان الإشرافية الوزارية والفرعية ، في متابعة وتفقد المراكز الاختبارية بهدف مساعدة رؤساء المراكز وإضفاء أجواء ملائمة للاختبارات .

هذا وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات منها توجيه رسالة شكر وإمتنان إلى قيادة مديرية طور الباحة الأستاذ عفيف الجعفري و الأستاذ فضل علوان القائم بأعمال مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية ، و إلى رؤساء المراكز الاختبارية والملاحظين ، وذلك للجهود المبذولة من قبلهم في إنجاح الاختبارات بصورة مشرفة اشاد بها الجميع.

كما تم على هامش الاجتماع تحديد خطوط السير لاعضاء اللجنة الفرعية ليوم غد الثلاثاء9/7/2024 إلى عدد من المراكز الاختبارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار