<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

سفير الجمهورية اليمنية لدى مملكة ماليزيا يدشن اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤م

عدن توداي خاص

دشن سفير الجمهورية اليمنية لدى مملكة ماليزيا الدكتور عادل باحميد اليوم الأحد 1446/1/1 الموافق 2024/7/7 ، بالعاصمة السياسية والإدارية لمملكة ماليزيا مدينة بتراجايا ومعه المستشار الثقافي الدكتور أحمد علي الخضمي اختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤م.

وطاف سعادة السفير على القاعات المخصصة لأداء الامتحانات بالمركز الامتحاني بالمدرسة العربية العالمية الحديثة ( ايماس)، مستمعا لسعادة المستشار الثقافي الدكتور أحمد الخضمي ولرئيس اللجنة الوزارية الدكتور أنيس صالح لمستوى الإعداد والتهيئة للعملية الاختبارية والتعاون اللامحدود من قبل الاخوة اللجنة الوزارية برئاسة الدكتور أنيس مدير عام الاختبارات بديوان عام وزارة التربية والتعليم وكذلك أعضاء اللجنة الوزارية الاستاذة سارة عبدالله والاستاذ صبري بن مخاشن والاستاذ محمد عوبل وبحضور الإخوة مدراء المدارس وحث على تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب داخل المركز الاختباري وبما يضمن أداء الاختبارات بسهولة ويسر.

وأكد سعادة السفير لدى حديثه لابنائه الطلاب على ضرورة أن يتحلوا بالهدوء والطمأنينة لدى ادائهم لأعمالهم الامتحانية وأكد أن اللجنة الوزارية والمستشارية الثقافية مستعدين لتذليل اي صعوبات وبما يضمن أداء الاختبارات في أجواء هادئة ومنضبطة ومثالية.

وأكد سعادة السفير على أهمية أن يتحلى الأبناء الطلاب أيضا بالانضباط وتحمل المسؤولية بما يضمن ويساعد على إنجاح العملية الامتحانية في أجواء من الانضباط والإيجابية والمسؤولية.

وتمنى في ختام زيارته لابنائه الطلاب التوفيق والنجاح وتحقيق أفضل النتائج ، وأكد شكره للفريق الوزاري وتمنى لهم النجاح والتوفيق في مهمتهم الوطنية.

كما اشاد سعادة المستشار الثقافي د.أحمد الخضمي بالمسؤولية العالية وروح الفريق الواحد التي سادت مرحلة الإعداد والتهيئة لتنفيذ الاختبارات بين الإخوة اللجنة الوزارية المشرفة على تنفيذ الاختبارات والأخوة مدراء المدارس وصولا إلى يومنا هذا يوم تدشين اعمال الاختبارات وبحضور مشكور من سعادة سفير الجمهورية اليمنية الدكتور عادل باحميد.

من جانبه الدكتور أنيس صالح رئيس اللجنة الوزارية المشرفة على اعمال الاختبارات أكد على أننا جميعا في مهمة وطنية يلزم على الجميع تحمل المسؤولية لإنجاح هذه المهمة وقدم الشكر لقيادة الوزارة للمتابعة المستمرة للاطلاع والاطمئان على سير الأمور على الوجه الأمثل والأكمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار