<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

أكثر من200مستفيداً في البريقة من مساعدات وبرامج جمعية نهوض وتنمية المرأة والطفل

عدن توداي/خاص:

برز خلال العام الأخير اسم جمعية نهوض وتنمية المرأة والطفل في مديرية البريقة كأحد ابرز الجمعيات التي تنفذ اعمالا انسانية في مناطق مختلفة في المديرية مستهدفة هذه الفئات.
وتنوعت أعمال الجمعية بين اقامة دورات مهاراتية لهذه الفئات وتوزيع عددا من المساعدات الغذائية والمالية لعدد من الفئات المستحقة في مناطق البريقة خلال الفترة الماضية..
وقالت تحرير زيد علي المشهور رئيس جمعية نهوض وتنمية المرأة والطفل في البريقة إن الجمعية نفذت العديد من المشاريع والاعمال الانسانية لفئتي المرأة والطفل والاسر الفقيرة قرى نائية لمديرية البريقة..
وأشارت رئيسة الجمعية التي تتخذ من منطقة كود قرو مقرا لها أن عدد المستفيدين من مشاريع الجمعية خلال الفترة الماضية بلغ 127 طفلا يتيما بالاضافة الى87 امرأة و25 فتاة يافعه حيث لم تقتصر اعمال الجمعية في تقديم المساعدات في منطقة كود قرو فقط بل وتعداها الى مناطق اخرى في مديرية البريقة.
وأوضحت المشهور أن الجمعية نفذت دورة تطريز لعدد25 من الفتيات اليافعات وقدمت الدعم بحقيبة متكاملة بكل المستلزمات كي يتمكن من الاعتماد على ذاتهن خلال الفترة القادمة، بالاضافة عمل مساحة آمنة للاطفال كونه لايوجد متنفس في منطقتهم بالاضافة لتنظيم مسابقة رياضية للاطفال وتوزيع سلل غذائية ثلاث مرات وتوزيع مبالغ مالية صرفتها الجميع عن طريق فاعل خير.
وأكدت المشهور عزم فريقها في الجمعية على بذل قصارى جهدها من اجل تقديم مزيدا من المشاريع التنموية التي تسهم في رفع هذه الفئات الضعيفة في المجتمع خلال الفترة القادمة وتحويل دعم الجهات الخيرية الى اعمال انسانية ومشاريع تجعل من هذه الفئات تعتمد على ذاتها في ظل تفشي الفقر والبطالة في المجتمع.. معربة عن شكرها لجميع فاعلي الخير والشخصيات الاجتماعية التي قدمت دعمها للجمعية في المرحلة السابقة املة الاستمرار في المرحلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار