<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الهلال الأحمر اليمني ينفذ مشروع إسعافات أولية للطلاب في لحج

لحج / عدن توداي/يونس السروي

نفذت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة لحج وبالتعاون مع اللجنة الدولية (ICRC) مشروعًا لتقديم الإسعافات الأولية الطارئة لطلاب المدارس في المراكز الامتحانية وذلك تزامنًا مع بدء امتحانات الثانوية العامة في المحافظة.

يهدف المشروع إلى ضمان سلامة الطلاب وتقديم الرعاية الإسعافية اللازمة لهم في حال تعرض أي منهم لأي أعراض صحية خلال فترة الامتحانات لعدد 20 مركز امتحاني اولاد و بنات ومختلط في مديرية الحوطةوتبن.

يتضمن المشروع تواجد فرق إسعافات أولية مدربة في جميع المراكز الامتحانية، مجهزة بالأدوية والمعدات الطبية اللازمة لتقديم الإسعافات الأولية للطلاب.

وأشاد مدير عام التربية والتعليم أ. فهمي بجاش في محافظة لحج بأهمية هذا المشروع مؤكدًا على أنه يساهم في توفير بيئة امتحانية آمنة للطلاب.

كما ثمن الأمين العام لفرع الهلال الأحمر اليمني في محافظة لحج دعم اللجنة الدولية (ICRC) لهذا المشروع مؤكدًا على حرص الجمعية على تقديم أفضل الخدمات الإنسانية للطلاب.

حضر تدشين الامتحانات في محافظة لحج وكيل محافظة لحج ورئيس المجلس الانتقالي في المحافظة وضاح الحالمي ومدير مديرية الحوطة سامي الجبلي ومدير إدارة لتربية في مديرية الحوطة أ. عبدالله شمل والاستاذ فارض البان رئيس انتقالي الحوطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار