<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

التقى د/ خلدون سالم صالح محمد : نائب المحافظ يشيد بدعم “اليونبس ” لمدينة عدن في جميع المجالات

عدن/عدن توداي/ عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي

ناقش نائب محافظ محافظة عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد مع الدكتور / خلدون سالم صالح محمد مستشار البرنامج في مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( اليونبس) خلال لقائمها اليوم في العاصمة عدن عددا من المواضيع المتعلقة بإمكانية توسيع برامج مشاريع الدعم لمدينة عدن في المجالات والقطاعات الخدمية المهمة وذات الأولوية القصوى والتي تلامس احتياجات الناس في مدينة عدن .وفي المقدمة قطاعي النظافة ،والصحة .
واستعرض الدكتور / خلدون سالم صالح محمد ،الامكانيات التي يمكن التدخل فيها بالعاصمة عدن ومنها دعم صندوق النظافة والتحسين ضمنبرنامج متكامل في دعم الصناديق في كل من (عدن،صنعاء والمكلا) والذي من المتوقع أن يتم قريبا توقيع الاتفاقية مع صندوق النظافة والتحسين بعدن، ويهدف المشروع تعزيز وتفعيل دور المؤسسات والصناديق .والذي سيتم من خلاله توفيرمتطلبات الصندوق بالإضافة إلى الدعم المالي والذي سيتم بموجب شروط الاتفاقية والمتمثل بمدى تحقيق النجاح .. واضاف أنه من ضمن مشاريع الدعم لعدن ، مشروع إقامة مخازن مركزية لوزارة الصحة وتجهيزه وتحديثه باحدث الطرق والأساليب العلمية واللازمة لحفظ وتخزين العلاجات والمواد والمستلزمات الطبية.
واكد نائب محافظ محافظة عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد حرصه وقيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ المحافظة / احمد حامد لملس .في تقديم كل التسهيلات وأوجه الدعم الممكنة لإنجاح تنفيذ المشاريع المقدمة دعما من ( اليونبس ) خصوصا. مشروعي النظافة والمخازن المركزية .
مشيدا بخبرة وحكمة ودقة ورصانة كوادر “اليونبس ” في ادائهم لمهامهم وما يربط قيادة المحافظة من علاقات تعاون متينة ،وتنسبق وتواصل دائم مع المنظمة ممثلة بالدكتور/خلدون سالم صالح محمد مستشار البرنامج في مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع وما يبذله فريق عمل المنظمة بعدن ممثلا بالمهندس / رمسيس يونس ،والمهندس / حسام عبودة .والذي أثمر تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية المهمة منذ ٢٠١٥م وحتى اليوم ،والتي كان لها الأثر الإيجابي في تحسن خدمات البنية التحتية في العاصمة عدن وفي جميع المجالات .
حضر اللقاء المهندس / رمسيس يونس مهندس( مدينة عدن ،لحج أبين ) والمهندس / حسام عبودة مساعد الدعم اللوجستي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار