<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

منتخب الشباب يفوز على عُمان بجدارة ويعتلي الصدارة

عدن توداي/خاص

حقق المنتخب الوطني للشباب فوزاً هاماً ومستحقاً على نظيره العُماني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن الجولة الثانية لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً المقامة في مدينة الطائف السعودية خلال الفترة (25يونيو – 5 يوليو)2024م ، في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن ، السعودية ، عُمان ،الكويت).

ودفع المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب الكابتن محمد البعداني بتشكيلة مختلفة عن القائمة التي خاضت مواجهة الجولة الأولى أمام السعودية حينما أشرك كل من وضاح أنور وعصام ردمان وحسن الكوماني وعمر الكثيري وعبدالعزيز مصنوم منذ بداية المباراة وذلك بهدف إتاحة الفرصة لمشاركة اللاعبين وتخفيف الحمل البدني على اللاعبين الذين شاركوا في المباراة السابقة في ظل ضغط جدول مباريات البطولة وعدم حصول اللاعبين على الراحة الكافية.

ولم يتأخر منتخب الشباب كثيراً في الكشف عن رغبته المبكرة في الوصول للمرمى حيث تمكن اللاعب عبدالعزيز مصنوم من تسجيل هدف السبق حينما أرسل الكرة فوق الحارس لتتهادى في الشباك كهدف أول في الدقيقة الخامسة.

ومع حلول الدقيقة العاشرة جاء الرد العماني من كرة أرضية سددها اللاعب العُماني غسان المسروري محرزاً هدف التعادل.
وواصل منتخبنا الشاب مناوشاته الهجومية ومارس الضغط المستمر على الدفاع العماني والذي أثمر عن تعزيز النتيجة من علامة الجزاء بأقدام النجم عصام ردمان لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الشباب بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب الوطني محمد البعداني سلسلة من التغييرات ليتواصل المد الهجومي لمنتخبنا والضغط المتواصل بغية تأمين النتيجة وهو ما تحقق بواسطة اللاعب عبدالعزيز مصنوم الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والهدف الثالث لمنتخبنا الذي حسم نتيجة اللقاء بثلاثية مقابل هدف وحيد ليحصد النقاط الثالث بجدارة وأعتلى صدارة المجموعة الأولى بأربع نقاط وبات على مشارف بلوغ نصف النهائي ويحتاج للتغلب على المنتخب الكويتي في مباراة الجولة الثالثة يوم السبت القادم.

#بطولة_الديار_العربية_غرب_آسيا_للشباب
#معك_يامنتخبنا
#منتخب_السعادة
‏#WAFFU19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار