<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

رئيس اللجنة المجتمعية م/ زنجبار يكرم مدير الصحة بالمديرية بدرع المدير المثالي

زنجبار (عدن توداي) خالد عباد

قام صباح اليوم رئيس اللجنة المجتمعية م / زنجبار الاستاذ أيهاب أحمد فرج بتكريم مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل بدرع المدير المثالي بالمديرية نظير جهوده وتفانية في عمله.

وخلال التكريم الذي حضره مدير عام المالية بمحافظة أبين عبدالله حسين علوي ونائب مدير عام مكتب الصحة الخضر عبد، تحدث رئيس اللجنة المجتمعية م / زنجبار الاستاذ أيهاب أحمد فرج بكلمة قال فيها بأننا في اللجنة المجتمعية قمنا بعمل استقصاء عن أفضل الإدارات بالمديرية انضباط وتفاني وجهد في العمل وكان مدير الصحة بمدير زنجبار عبدالقادر باجميل هو الأكثر ألتزام وتفاني في عمله ويبذل جهود جبارة.

وأضاف الاستاذ أيهاب إن اختيارنا لتكريم باجميل لم يأتي من فراق بل هو نظير ما يقدمه حيث أنه يباشر في أوقات الأعياد والإجازات ويمكث لساعات طويلة في المستشفى ويتفقد المرضى بالاضافة إلى تواجده بكورنيش الشهيد سالمين بالشيخ عبدالله رفقه الفريق الصحي لأسعاف أي حاله تطلب التدخل.

متمنيا في ختام حديثه التوفيق لمدير الصحة بمدير زنجبار عبدالقادر باجميل وكافة الكوادر الصحية بالمديرية أمام المهام الجسيمة التي تنتظرهم في ظل وجود مرض الكوليرا.

من جانبه عبر مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل عن سعادته بهذا التكريم الذي يعتبر لي ولجميع الكادر الصحي بالمديرية.

مشيراً إن هذا التكريم يحفزنا لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

حضر التكريم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية زنجبار فهمي السيد ومديرة مستشفى زنجبار الدكتورة سيلة خميس وعدد من الكوادر الصحية بمديرية زنجبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار