<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الاشغال العامة والصناعة والتجارة زنجبار تتلف 70 كرتون زبادي فاسدة. 

زنجبار (عدن توداي) خالد دهمس

تنفيذا لتوجيهات مدير عام مديرية زنجبار م/ مختار الشدادي ومدير عام الاشغال العامة بالمحافظة م/خالد الحميقاني وضمن الجهود التي يقوم بها مكتب الاشغال العامة زنجبار تسلم اليوم الاحد مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار ا/نبيل الباهزي وفريق التفتيش الصحي من بعض التجار ووكيل منتج الزبادي عدد 70 كرتون من منتج الزبادي وهي تالفة وفاسدة بغرض اتلافها ولم يتم تصريفها اثناء اجازة عيد الأضحى.

حيث قام التجار بابلاغ مكتب الاشغال العامة عن مادة الزبادي التالفة في مخازنهم وقام فريق التفتيش بتحريزها واعداد محضر بالموادّ التالفة لغرض اتلافها.

ونفذ فريق مشترك من مكتب الصناعة والتجارة والاشغال العامة زنجبار بقيادة نائب مدير عام الصناعة والتجارة بالمحافظة مدير مكتب الصناعة والتجارة زنجبار أ. محمد محول ومدير مكتب الاشغال العامة زنجبار أ. نبيل الباهزي بالاشراف على عملية اتلاف 70 كرتون من مادة الزبادي في مكب النفايات شرق مدينة زنجبار.

واعداد محضر بذلك والاشراف على عملية الاتلاف لكامل الكمية المصادرة من مادة الزبادي التالفة والفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الادمي والمقدرة بـ 70 كرتون.

ونوه كل من محول والباهزي الى مختلف التجار جملة وتجزئة وبقالات بالابلاغ عن اي مواد غذائيّة واستهلاكية منتهية الصلاحية او تالفة وفاسدة لاي سبب كان كسوء الخزن او غيره، الى الابلاغ عن تلك المواد ليتم تحريزها وحصرها والاشراف على عملية اتلافها بصورة رسمية وسيتم التفتيش المفاجئ واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين وما تسببه من اضرار صحية على المستهلكين كونها غير صالحة للاستهلاك الادمي.

حضر النزول والاشراف على الاتلاف.

ا/حسين الساحمي مدير صحة البيئة

وا/عبدالله لسود المفتش الصحي لمكتب اشغال زنجبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار