<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير أمن أبين يستقبل الفنان “العنبري” ويبحث معه مساعي فتح عقبة ثرة

أبين( عدن توداي) نظير كندح

إستقبل اليوم مدير أمن محافظة أبين العميد أبو مشعل الكازمي بممثل مبادرة فتح طريق عقبة ثرة الفنان ناصر العنبري وعدد من أعضاء المبادرة، وذلك ضمن المساعي التي تبذلها المبادرة والتي من شأنها إعادة فتح عقبة ثرة بمحافظة أبين.

وفي اللقاء الذي عقد بمقر الأمن بمدينة زنجبار عصر اليوم الأحد، رحب مدير الأمن بأعضاء المبادرة واستمع منهم إلى مساعيهم الإنسانية التي تتعلق بأهالي المنطقة الوسطى وما ينتابهم من مصاعب ومتاعب، يعانون منها منذ أكثر من (9) سنوات في طرقات طويلة ومتعبة وشاقة يبذلون فيها جهداً ومالاً.

وضمن ما تطرقت له المبادرة في لقاء مدير الأمن، إستعراض ما يتجرعه أبناء المنطقة الوسطى، أملين أن تنظر الجهات المسؤولة إلى معاناتهم نظرةً إنسانية وفتح الطريق وأن الأهالي مع أخذ كل التدابير التي تضمن الأمن بالمنطقة.

مدير أمن أبين “أبو مشعل الكازمي” قال : أنه ينظر بصدق إلى معاناة المواطنين ولكن القرار بفتح الطريق يجب أن لا يؤخذ بالعاطفة، مشيراً أنه سيؤخذ بالموضوع ويدرسه حتى يتم وضع المخارج المناسبة.

وفي ختام اللقاء عبر الفنان “العنبري” عن شكره للعميد “الكازمي” على سعة صدره وتفهمه لهذه القضية وعسى أن تثمر الجهود لما فيه المصلحة العامة.

هذا وكان أعضاء المبادرة قد إلتقوا في وقت سابق كل من وكيل محافظة أبين أحمد ناصر جرفوش ومدير عام مكتب محافظ أبين سليمان الوكود ومستشار المحافظ لشؤون الإستثمار والتنمية الشيخ عبدالناصر اليزيدي ومدير عام مكتب الإستثمار وعضو لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بالمحافظة عبدالمجيد الصلاحي ومدير عام المعلومات بالمحافظة سامح مقشع ومدير عام مديرية لودر جمال علعلة ومدير أمن لودر المقدم عادل العوسجي وعدد من الشخصيات الإجتماعية في المنطقة الوسطى وتم وضع الجميع في صورة مساعي المبادرة الإنسانية لفتح طريق عقبة ثرة ومواقفهم ازائها.

وأبدى الجميع تفهمهم لما يعانيه المواطنين من إغلاق هذا الطريق الحيوي.

رافق الفنان “ناصر العنبري” عدد من أعضاء المبادرة وهم : نظير كندح ومحفوظ كرامة ونهرو النقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار