<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

امين عام خورمكسر ينفذ زيارات ميدانية للمجمعات الصحية بالمديرية 

من عماد ياسر فخرالدين 

نفذ الأمين العام للمجلس المحلي مديرية خورمكسر منير حسن القطيبي ، زيارة ميدانية في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك ،إلى المجمع الصحي خورمكسر و المركز الصحي للهلال الأحمر .

وخلال الزيارة التي نفذها الأمين العام إلى المجمع الصحي بخورمكسر ، اطلع فيها “القطيبي” على نسبة الحضور والانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي ، ومستوى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين .

واستمع “القطيبي” من مديرة المركز الدكتورة وديعه الجياشي ، على  جاهزية اقسام و إدارات المركز وآلية استقبال وتقديم  الرعاية و التطبيب لمختلف الفئات من اطفال ونساء ورجال و احتياجات المركز  ، مشيرا على أهمية الإستمرار في رفع جودة للخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

وأكد الأمين العام على ان السلطة المحلية تولي عمل المجمعات الصحية الأولية والاهتمام البالغ ، وتعمل على تسخير كافة الإمكانيات اللازمة والبحث أيضا على مصادر أخرى لتمويل ما يفوق إمكانياتها ، لما يصب في تعزيز مهام المراكز الصحية وتوفير الأجهزة والمستلزمات الطبية المطلوبة لاستمرار عملها وفق الجودة التي يتطلع لها أبناء المديرية .

وفي نفس السياق نفذ الأمين العام لخورمكسر “القطيبي” زيارة إلى المركز الصحي للهلال الأحمر بمديرية خورمكسر ، واطلع بصحبة مدير المركز الدكتور عبدالناصر البركاني ، على أقسام المركز من معاينة و مختبر و صيدلية وغيرها من أقسام ، مشيدا بمستوى الخدمات الطبية التي يقدمها الهلال الأحمر من خلال المركز الصحي التابع له ، للمواطنين ، والرعاية الصحية المتميزة التي يتلقيها المواطنين في المركز الصحي والعلاجات المجانية التي تصرف لهم  .

وشملت الزيارات الميدانية للمجمعات الصحية النزول إلى المركز الصحي بالعريش و مركز الكويت الصحي نفذها لجنة من مكتب الصحة بخورمكسر .

رافق الزيارة رئيس لجنة الخدمات بالمديرية أبوبكر باعش و مدير مكتب الصحة العامة والإسكان بالمديرية الدكتور جهاد سلطان و مشرف التحصين بمكتب الصحة خورمكسر امجد اسماعيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار