<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

صحافي جنوبي.. أبناء الصبيحة رقم صعب في كل المعادلات

عدن توداي /خاص

أدلى الصحفي البارز محمد المسيحي بتصريحات قوية حول دور أبناء الصبيحة في جنوب اليمن وأثرهم في المعارك التي تجري في المنطقة.

مؤكدا أن الصمود والاستبسال الذي يتحلى به أبناء الصبيحة في جبهات باب المندب وكهبوب والوازعية وكرش وطور الباحة وغيرها من مناطق الجنوب، يمثل جزءًا لا يتجزأ من سلسلة البطولات التي تشهدها المنطقة.

وأوضح المسيحي أن الصبيحة يعدون الرقم الصعب في كل المعادلات على المستوى الإقليمي واليمني والجنوبي على وجه الخصوص.

وأشار إلى أن المكائد والافتراءات والتشويه التي يتعرض لها أبناء الصبيحة من قبل بعض الأفراد ذوي النفوس الضعيفة والمرضى النفسيين، لن تثنيهم عن مواصلة النضال والتقدم.

مؤكدا أن الانتصارات التي تحققت على أرض الواقع تعد شاهدًا واضحًا على البطولات التي قدمها أبناء الصبيحة، سواء كانوا عسكريين أو من المقاومة الشعبية.

وأشار إلى أن موقفهم الدائم في الصفوف الأمامية، واستحقاقهم للقيادة العسكرية والسياسية وقيادة التحالف العربي، معروف لدى الجميع، ولا يحتاجون إلى التعريف من قِبَل المغردين الذين يغردون خارج السرب ، الذين يحاولون التشكيك في دورهم من خلال تغريداتهم من غرفهم المكندشة بدلًا من أن يكونوا على الخطوط الأمامية للنار.

تعتبر تصريحات المسيحي تأكيدًا على الدور الهام الذي يلعبه أبناء الصبيحة في الجنوب اليمني، وتعكس إصرارهم على المضي قدمًا في مسيرتهم الثورية والمقاومة، رغم جميع التحديات والمؤامرات التي يواجهونها. وتجددت الثقة في قدرتهم على تحقيق المزيد من الانتصارات والتقدم في سبيل تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار