<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مارب .. لقاء موسع يدعو إلى تعزيز وحدة الصف الوطني بوجه الانقلاب الحوثي

 

مأرب/عدن توداي/خاص
نظم مجلس التعبئة والإسناد الشعبي بأمانة العاصمة السبت لقاء موسع للنازحين من أبناء الأمانة في محافظة مأرب وذلك في إطار برنامجه خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

اللقاء الذي كان برعاية رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي ونائبه اللواء سلطان العرادة محافظ مأرب ركز على أهمية تعزيز وحدة الصف الوطني لمواجهة الانقلاب الحوثي واستعادة صنعاء.

ورحب العقيد أحمد الأشول رئيس اللجنة التنفيذية في المجلس بالحاضرين، وقال إن هذا اللقاء يأتي في إطار الجهود التي يبذلها المجلس لتعزيز وحدة الصف الوطني والجمهوري بوجه مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأوضح العقيد الأشول أن توحيد الصف يتطلب توحيد الأهداف وتوجيه البوصلة نحو تنظيم الحوثي الإرهابي واستعادة صنعاء،  وتجريم الثارات السياسية ونسيان الماضي، داعيا إلى تجريم ما يسمى بالولاية والعمل بشكل مستمر للقضاء عليها،  مؤكدا انه لا يمكن لمن في قلبه ذرة من حب الولاية أن ينخرط في الصف الجمهوري.

وفي كلمة القوى السياسية شدد الدكتور عبدالقادر السمدة رئيس الدائرة السياسية للإصلاح في أمانة العاصمة على أهمية التواصل بين القوى الجمهورية وتوطيد علاقتها في إطار معركة اليمنيين لاستعاادة صنعاء، وإنهاء الانقلاب الحوثي.

واستعرض الدكتور السمدة صور من نضال اليمنيين بوجه الإمامة قديما وحديثا، مؤكدا أن انتصار اليمنيين كان ومايزال في توحدهم بصدق وجدية، مشددا أن تعزيز وحدة الصف الوطني واجب الجميع من مجلس القيادة إلى الحكومة والاحزاب والمجتمع بكافة فصائل.

وشهد اللقاء نقاش واسع بين الحاضرين، وقدم الدكتور السمدة ايضاحات لكل الاستفسارات التي ناقشت التحديات التي تواجه عملية توحيد الصف الوطني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار