<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وكيل اول محافظة تعز يدشن البدء باعمال الصيانة الطارئة لطريق جبل صبر

تعز(عدن توداي) خاص
دشن وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم السبت 22 يونيو 2024 ومعه وكيل المحافظة الاستاذ محمد عبدالعزيز الصنوي ومدير عام مديرية صبر الموادم الشيخ احمد على جامل ، البدء باعمال الصيانة الطارئة لطريق جبل صبر بتمويل من الادارة العامة لصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي – عدن .

وخلال التدشين الذي حضره المهندس محبوب الصبري رئيس وحدة المشاريع بصندوق صيانة الطرق والجسور ، اكد وكيل اول المحافظة على اهمية الصيانة الطارئة لطريق جبل صبر ابتداء من الدمغة الى جبل العروس والذي تضررت بفعل عوامل التعرية وسيول الامطار وعدم الصيانة الدورية لها منذ بداية الحرب نتيحة للاوضاع التي يمر بها الوطن .

مشيرا الى اهتمام السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة نبيل شمسان ومتابعته الحثيثة للجهات الحكومية في وزارة الاشغال وصندوق صيانة الطرق في تاهيل وصيانة عدد من الطرق الرئيسية بالمحافظة اهمها طريق تعز – التربة اضافة الى الصيانة الطارئة لهذا الطريق الهام الذي تم اليوم تسليم المشروع للمقاول وتدشين البدء بالتنفيذ بشكل رسمي .

وقدم وكيل اول المحافظة شكره وتقديره لوزير الاشغال العامة المهندس سالم الحريزي ولرئيس مجلس الادارة العامة لصندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس على تعاونهم مع السلطة المحلية بالمحافظة وتجاوبهم بسرعة تاهيل وصيانة عدد من الطرق الرئيسية بالمحافظة وبجهود الاستشارين والمهندسين في الصندوق مشيدا بدور مدير عام مديرية صبر الموادم الشيخ احمد علي جامل بمتابعته للجهات المعنية في الصندوق بالعاصمة المؤقتة عدن ،لتنفيذ هذا المشروع بناء على توجيهات محافظ المحافظة .

من جانبه اوضح المهندس محبوب الصبري رئيس وحدة المشاريع بصندوق صيانة الطرق انه وبحضور الجهات المعنية في السلطة المحلية بمديرية صبر الموادم ومكتب الاشغال بالمحافظة تم التوقيع على محضر تسليم المشروع للمقاول للبدء باعمال الصيانة الطارئة للاجزاء المتضررة في طريق جبل صبر ابتداء من الدمغة الى جبل العروس بطول 11 كيلو متر وبتكلفة اجمالية بلغت خمسمائة مليون ريال بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي – عدن .

كما اكد مدير عام مديرية صبر الموادم الشيخ احمد علي جامل على اهمية الصيانة الطارئة لطريق جبل صبر الذي يعتبر متنفس لابناء المحافظة والمحافظات المجاورة وقبلة للزائرين كوجهة سياحية وخاصة بعد فتح طريق جولة القصر اصبح مزاراً يكتض بالمئات من الزوار بشكل يومي ، اضافة الى استفادة الالاف من ابناء صبر والمناطق المجاورة في تنقلاتهم اليومية من والى المدينة .

حضر التدشين مدير عام الاعلام والعلاقات العامة بالمحافظة قاسم ابراهيم ومدير عام المتابعة جميل بشر والمهندس هاشم حيدرة استشاري المشروع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار