<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

العيسي فخر واعتزاز ومسيرة بناء .

عدن توداي

كتب/ هشام مسعود

المناضل أديب العيسى قادر على نقل الجنوب إلى مرحلة جديدة من النهضة والنمو والازدهار والاستقرار والاقتصاد والتنمية والبناء والنهضة .

يتمتع المناضل أديب العيسى بالحكمة ويمتلك قدرًا هائلًا من الشعبية الوطنية الجنوبية، وهذا راجع إلى سمعته العطرة ونزاهته المعروفة بحبه للوطن .

المناضل أديب العيسي هو رجل دولة وصمام أمان للجنوب، وقادر على صياغة استراتيجية حكيمة لقيادة المرحلة المقبلة بتحدياتها الصعبة، ليبقى الجنوب بلد الخير والعطاء
والبناء والنهضة، وهذا ما جعل الشعب الجنوبي بأكمله يقف مبايعًا ومؤيدًا ومؤازرًا ومساندًا للقائد المناضل أديب العيسى في المصير المشترك والهدف الواحد وهو العمل الإنساني المليء بالإنجاز والعطاء للوطن بأسره .

نحن جنوبيون، وكلنا معنيون وحريصون على قضية شعبنا الجنوبي، وخلافنا يجب أن يكون مبنيًا على أفكار ورؤى تخدم شعبنا وتضحياته، ويجب أن نكون حريصون على بعضنا البعض، ويجب أن يكون بناءة ذات دوافع وطنية.

نعم لهذا المناضل العظيم والأب الحنون الذي حمل شعبه بقلبه ووطنه بروحه، فأحبهم وأحبوه، وكتب المجد على صفحات التاريخ، ليُشار إليه بالبنان بدافع الفخر والاعتزاز .
أتمنى أن يستمر القائد المناضل أديب العيسى إن شاء الله في العطاء والبناء والنهضة للوطن. فهنيئًا لنا هذا القائد الحكيم الذي جمع بين التواضع والحكمة والشجاعة والرحمة، صاحب القلب الكبير والحنون .

سائلين الله عز وجل أن يعينه على تحمل المسؤولية وأن يلهمه التوفيق والسداد لحمل الأمانة وإنجاز الرسالة ومواصلة خدمة الوطن العزيز والشعب الجنوبي الأصيل .

فلنتكاتف في مشروع الوحدة الوطنية الجنوبية لنبدأ مرحلة جديدة من العمل والتنمية في البلاد من أجل رفع راية الجنوب في مختلف المجالات. “يداً بيد نحن الوحدة الوطنية الجنوبية من أجل العيش بسلام، وأن نتقبل اختلافاتنا وآرائنا، وأن تكون لدينا القدرة على الاستماع لأراء بعضنا البعض حتى النهاية، والعيش معاً في بناء الوطن لتعزيز السلام والتسامح والتضامن والتفاهم لبناء وطن جنوبي أصيل ينعم بالسلام والوئام والقدرة على تحقيق الآمال والتطلعات المشروعة لشعبنا الجنوبي في الاستقرار والتقدم والازدهار. والنجاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار