<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

إشهار فرع اتحاد الفنانين الجنوبيين بالمهرة

المهرة (عدن توداي) خاص

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي،شهدت مدينة الغيضة صباح يوم الأربعاء إشهار فرع اتحاد الفنانين الجنوبيين ، وبإشراف إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بانتقالي بالمحافظة.

وفي حفل الإشهار القى الفنان أبو بكر شنجل كلمة شكر فيها سيادة الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على اهتمامه بالتطوير المؤسسي للفنون. مشيدا بدور قيادة انتقالي المهرة برئاسة مجاهد بن عفرار في الاهتمام بالفن وتشجيع الفنانين والمواهب وإبراز الأنشطة الثقافية والتراثية في المحافظة.

من جانبه أكد مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بالهيئة الأستاذ سامي ياسين، على الأهمية التي توليها قيادة المجلس الانتقالي لقيام الاتحادات النوعية والمنظمات الجماهيرية لتعزيز البنية المؤسساتية للمجتمع على طريق استكمال متطلبات قيام الدولة المدنية الجنوبية الفيدرالية.

جانبة أوضح الأستاذ طلال بايعقوب مدير الإدارة المالية والإدارية بانتقالي المهرة أن تشكيل فرع الاتحاد يأتي لتلبية تطلعات فناني المحافظة في النهوض بالمستوى الفني والثقافي، وأشار إلى أهمية أن يكون الاتحاد مظلة لكافة المبدعين في مختلف مناحي الفن الراقي، ومنصة عمل لإبراز الموروث الفني للمهرة .

وقد تم في الحفل اختيار إحدى عشرة عضوًا لتشكيل مجلس فرع الاتحاد برئاسة الفنان عبدالله حبريش السليمي ، وتميز الحفل بحضور نخبة من الفنانين من مختلف مناطق محافظة المهرة، والذين أكدوا أهمية إنشاء هذا الاتحاد ، الذي سيكون بمثابة المظلة الجامعة له .

كما شهد الحفل تقديم وصلات غنائية بصوت الشاب المبدع سالم بلحاف نالت استحسان الحضور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار