<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

القبض على ساحر في نقطة أمنية بعدن رمى كيس خطير قبل هروبه

عدن توداي/خاص:
أحبطت نقطة أمنية في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، من إحباط محاولة لممارسة أعمال سحر وشعوذة يوم الثلاثاء قبل أن يتدخل شيخ بالمهمة.

وقالت مصادر محلية، أن نقطة التفتيش المعروفة باسم “نقطة الفارسي” أوقفت رجلاً بعد أن أثار شكوك الجنود المتواجدين هناك.

وأشارت المصادر إلى فرار الرجل ذاته، بعد أن تم إيقافه من قبل افراد النقطة، إذ قام برمي كيس كان بحوزته وفرّ هارباً من الجنود.

وبحسب المصادر، فقد اكتشف الجنود وجود أدوات وأوراق تحمل طلاسم وأعمال سحرية داخل الكيس، بعد تفتيشه، وعلى الفور تم الاتصال بالشيخ الوليد أبو خالد، الذي حضر إلى الموقع بشكل سريع.

ولفتت المصادر، إلى قيام الشيخ الوليد بفك العقد الموجودة في الكيس وقرأ آيات من القرآن الكريم للتخلص من تأثير الأعمال السحرية. وأثنى المواطنون على يقظة الجنود وسرعة تصرفهم في التعامل مع هذا الموقف، مؤكدين على أهمية دور النقاط الأمنية في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع.

وأكد مصدر أمني أن التحقيقات جارية لتحديد هوية الرجل الهارب وتقديمه للعدالة، مشيراً إلى أن مثل هذه الأعمال تعتبر جريمة يعاقب عليها القانون وتشكل تهديداً لأمن المجتمع واستقراره.

تأتي هذه الحادثة في وقت تشدد فيه السلطات المحلية على ضرورة تعزيز الجهود الأمنية لمكافحة الظواهر السلبية والخطرة التي تهدد أمن وسلامة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار