<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

منظمة الهلال الازرق الدولي توزع لحوم الأضاحي في مديريتي زنجبار وخنفر بأبين

أبين (عدن توداي)خاص

بتمويل من منظمة AIDRF قام مكتب مؤسسة الامل فرع ابين والتابع لمؤسسة الامل الثقافية والاجتماعية النسوية بمحافظة حضرموت وبالشراكة مع مؤسسة رؤيا المستقبل التنموية الاجتماعية بمحافظة ابين وبالتنسيق مع بعض جمعيات المجتمع المدني في المناطق الدي ثم فيها التوزيع في اليوم التاني والثالث من ايام عيد الاضحى المبارك بمديريتي زنحبار وخنفر حيث استفاد من مشروع الاضاحي 1800 اسرة .

بدورها القت مديرة مكتب مؤسسة الامل فرع ابين ورئيسة مؤسسة رؤيا المستقبل الخيرية التنموية ا/ فلسطين بركات كلمة أشارت من خلالها الى اهمية هذا المشروع الذي ياتي بدعم من منظمة AIDRF والذي سيستفيد منه عدد من الاسر في بعض مناطق بمديرية زنجبار وخنفر
ففي زنجبار تم استهداف منطقة الطميسي وحارة 22 مايو والاوراس وايضا حي الثقافة والعصله والصرح وكذلك بالنسبة لمديرية خنفر تم استهداف مناطق المسيمير وحصن عطية من هذا المشروع.

ولفتت بركات الى انه قد تم التوزيع بالتنسيق المسبق مع عدد من الجمعيات في المناطق المستهدفة.

وفي ختام كلمتها شكرت أ/ فلسطين بركات الاخوة في منظمة AIDRF على مايقوم به من مشاريع خيرية إغاثية وانسانية للعام الخامس على الثوالي والذي تخدم المجتمع وتخدم المحافظة.
كما شكرت كل من ساعد في توصيل هذه المساعدات للفئات المستهدفة وتسهيل وتذليل الصعوبات ممثلة بمدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الاستاذ / يحيى اليزيدي كما شكرت منسق المنظمات في مديرية زنجبار الاستاذ / حيدره الهندي
كما شكرت كل الجمعيات والمؤسسات الذي قامت بالتعاون في توزيع اضاحي العيد في مناطقهم وهم جمعية اليسر ومؤسسة شباب للتنميه ومؤسسة حصن الخير ومركز الشامل للمعاقين في منطقة حصن عطية كما شكرت جمعية صناع الارادة في منطقة الكود وجمعية المعاقين في منطقة جعار كما شكرت جمعية مدى في منطقة الصرح و اللجان المجتمعية في المناطق التالية حي الطميسي والاوراس و22 مايو والعصلة وجميع اعضاء مؤسسة رؤيا المستقبل ومكتب الامل القائمين بالتوزيع في منطقة المسيمير .

وخلال التوزيع القى المنسق العام للمنظمات في مديرية زنجبار أ/حيدرة الهندي كلمة شكر خلالها القائمين في منظمة AIDRF على ما يقوم به من جهود خيرية وانسانية ومنها مشروع توزيع لحوم الاضاحي هذا العام.
كما ثمن المنسق العام للمنظمات بمديرية زنجبار ايضا دور وجهود الاستاذة /فلسطين بركات على ماتقوم به من اعمال خيرية وانسانية تخدم المجتمع ومحافظة ابين بشكل عام.

*من ناصر الجريري
ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار