<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

كاتب روائي مشهور في صنعاء يتلقى تهديد بالتصفية الجسدية

عدن توداي/متابعات
تلقى الكاتب والروائي اليمني المشهور باسم محمود ياسين، في العاصمة المحتلة صنعاء، تهديدات من أحد عناصر مليشيا الحوثي المدعومة من النظام الإيراني، المصنفة على خلفية كتابات له.

وكتب محمود ياسين، تدوينة على حسابه في موقع إكس، نص تهديد باسم صالح العفيف، (يمن نت) تضمن تحذيرا للكاتب ياسين للمرة الألف بأن يتوقف عن التلميح ومن لايفهم بالنصيحة يفهم بطلقة رصاص.

وجاء في التهديد المذيل باسم صالح العفيف: يا محمود نصيحة للمرة الألف اتقرص العافية كما ماهي لصالحك التلميح وأنت ذكى وتفهم من لايفهم بالنصيحة يفهم بطلقه رصاص.

واضاف العفيف في تهديده: “خليك من الذي يشعبوا لك الوطن أبقي وأهم للجميع من المرتزقة ودعمهم سوا بالكلمة الغلط أو الكتابة فالوطن فيه قياده حكيمة بقيادة قائد الثورة حفظه الله”. يمن نت، صالح العفيف.

ومحمود ياسين هو كاتب صحفي وروائي يمني معروف، عرفه القراء لأول مرة في كتاباته عن مدن يمنية زارها في سلسلة مقالات تحت عنوان مدن لا يعرفها العابرون جمعت فيما بعد في كتاب بنفس الاسم.

و ألف “ياسين” رواية بعنوان “تبادل الهزء بين رجل وماضيه” كما ترأس مجلة صيف الأدبية الفصلية، وله عشرات المقالات التي نشرها في العديد من الصحف اليمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار