<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

عبدالله جعبل .. الرجل الذي خدم أبين بدمه ومن اعماق قلبه يامحافظ ان تقرأ وتنقذ حياته

(عدن توداي)

كتب / علي منصور مقراط

تاخرت في الكتابة عن الوضع الصحي الذي وصل إليه الاخ العزيز والصديق المحترم عبدالله جعبل المحوري مدير عمليات ديوان محافظة أبين وهمزة الوصل لهذه المحافظة المنكوبة. والسبب افتكرت أنه تشافى من إصابته بمرض السرطان في رقبته عرفت عبدالله منذ نحو ثلاثين عاماً شعلة من النشاط وقمة في الاخلاق. قبل نحو شهرين شاهدني في الشيخ عثمان ومعه ولده كان يناديني يابن مقراط وحين سلمت عليه قلت من معي قال خاف الله ماعرفتني قلت صوتك مش بعيد عليه قال اخوك عبدالله جعبل . قلت له امزح معك بينما هي الحقيقة فقد تغيرت علي ملامحه ورقبته المنهكة من الإشعاع الكيماوي. قال عادني عدت من مصر قلت لكن اشوفك بخير أجاب لا والله ياعم علي عادني متعوب . حاولت اطمنه نفسيا . ودعته . ومنذ ذلك الحين وانا كلما تذكرته شعرت بالحزن والقهر على العزيز عبدالله .
قبل يومين قرأت عن معاناته وأنه قرر بيع بيته الوحيد في منطقة الجول الشعبية وسيارته المتواضعة لغرض العلاج . ذهلت وزاد اسفي على الرجل الذي افنى سنين عمره في خدمة محافظة أبين.
قضية علاج الاخ عبدالله جعبل المحوري أمام محافظ ابين اللواء ابوبكر حسين.قد يكون قدم له مساعدة علاجية متواضعة سابقة . لكن الاخ المحافظ ملزم بالتوجيه بتكفل علاجه على نفقة المحافظة التي خدمها عقود ولم يأخذ غير السمعة الطيبة.. عبدالله جعبل الذي يتالم اليوم ويصارع المرض وحيدا كنت وهو من تدخل في توظيف اكبر هامور فساد منصور وادي عند المحافظ الأسبق عطر الذكر المناضل والسياسي الحر احمد الميسري حينما كان منصور فقيرا معدما لايمتلك احيانا حق المواصلات إلى بيته في الحجر تم توظيفه في الاحلال الوظيفي العام ٢٠٠٩م واليوم بإمكان وادي تقديم عشرة الآف دولار مساعدة علاجية لهذه الشخصية الاجتماعية والإدارية النظيفة من المال الحرام الذي يأخذه والجبايات دون خوف من الله ولعنات عبادة لكن امثال منصور وادي من ناكري المعروف ولا ذرة ضمير كم بنى عمارات سكنية وأراضي زراعية شاسعة في أبين وعدن ومصر كل ذلك والله لن يفيد ولن يأخذ الا قيمة الكفن والقبر .
ياسيادة اللواء ابوبكر لو عرفت تاريخ وعطاء واخلاق وطيبة عبدالله جعبل ستقدم له تبرع من راتبك لقمة عيش اولادك واليوم اعرفك حين تصلك المناشدات الإنسانية تتفاعل ولا تهمل . وتتجاهل وتنسى . ستقوم بالواجب وزيادة يا أبا محمد وسيكتب لك الاجر والاحترام عند ابناء المحافظة والحمد لله خير المحافظة وايراداتها كبير ..ارجو أن تصلك الرسالة وعبر سكرتيرك الوفي والمخلص والنصوح لك عزيز ..وثقتي لن تخيب
اسأل المولى عز وجل أن يشفي الرجل الإنسان النبيل عبدالله جعبل لتعود لنا ابتسامته الطيبة ويحفظه لأولاده وعدم التفريط ببيع اخر مايملك مأوى أولاده .والف سلامة عليك يالغالي سلااااااااااام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار