<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

الجيش البرتقالي.. يزين مدينة الشيخ عثمان باجمل حله مع اشراقة فجر عيد الاضحى 

عدن( عدن توداي) نائلة هاشم

قام صباح اليوم صندوق النظافة وتحسين المدينة وجيشها البرتقالي في العاصمة عدن بتنظيف المخلفات ورفع القمامة وغسل الشوارع وذلك لاستقبال اول ايام عيد الاضحى المبارك.

وخلال الحملة افاد المدير التنفيذي للصندوق المهندس /قائد راشد ان الاستعداد والتهيئة في مجالي النظافة والتحسين لاستقبال عيد الاضحى المبارك، ودلك تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ/ احمد حامد لملس ، وفق الخطة العيدية التي اعدها و اقرها الصندوق في الايام الماضية، والتي تشمل مسارين في آن واحد وتمثل المسار الاول بتكثيف اعمال النظافة لرفع مخلفات القمامة من الاسواق والمسار الآخر يتمثل بالتهيئة والاستعداد لإستقبال العيد من خلال تنظيف و تهيئة الحدائق العامة و الكورنيشات والسواحل لإستقبال القادمين من داخل المحافظة وخارجها.

مضيفا ونحن الان في هذه الساعات المباركة لاستقبال عيد الاضحى المبارك قام عمال وكوادر صندوق النظافة وتحسين المدينة بتنظيف المخلفات ورفع القمامة وغسل الشوارع وذلك لاستقبال اول ايام عيد الفطر المبار في مديريات صيرة و الشيخ عثمان.

مشيدا بالدور الفعال الذي يبذله عمال النظافة من خلال الحملات التي يقوم بها الصندوق،مثمنيا لهم عيد اضحى سعيد.

من جانبه اوضح نائب مدير شوؤن النظافة في المحافظة برعاية كريمة من وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس و بتوجيهات المدير التنفيذي لصندوق النظافة عدن المهندس قائد راشد… تم تنفيذ حملة ليلة العيد في مديرية الشيخ عثمان و صيرة بعدد من الاليات منها «2 شيول كبيره، 4 سناكيح، 4عربات و قشاطة » في مديرية الشيخ عثمان، ايضا اعمال رفع القمامة بفريق اخر في مديرية صيرة… ودلك لنقل المخلفات وتنظيف الشوارع من اثار الباسطين الذين كانوا قبل فترة العيد بحوالي 20 يوم.

مؤكدا نعمل اليوم بوثيرة عالية مع الجيش البرتقالي لاستعادة نظافة ورفع كافه مخلفات القمامة من الشوارع في الشيخ عثمان.

مستعرضا كمية الاعمال التي يتم تنظيفها يوميا من اسواق مدينة الشيخ عثمان و كريتر التي تصل حوالي «1400 طن» باليوم.

مثمنا دور كوادر وعمال النظافة وتحسين المدينة في محافظة عدن… سائلين الله عز وجل التوفيق والسداد وعيدكم سعيد ومبارك.

من جانب اخر تحدث مدير ادارة التقيم و المتابعة خليل مقبل قائلا بتوجيهات من المدير التنفيدي لصندوق النظافة والتحسين الاستاذ/قائد راشد تم النزول ميدانيا للاطلاع على رفع المخلفات و القمامة من شوارع الشيخ عثمان، و يتم نقلها مباشرة الى مقلب القمامة .

واستهدفت الحملة كلا من شارع الذهب،

وشارع حاتم، شارع السلفي وشارع مسواط، وشارع شمسان مول..

كما تفقد عمل غسل الجزر و الارصفة و الجولات الرئيسية ومستوى النظافة فيها استعدادا لاستقبال ايام عيد الاضحى المبارك.

واردف ان قيادة الصندوق حريصة على كل الحرص على ابراز الوجه الجمالي لمدينة عدن وجميع مديرياتها… معبرا عن اعتزازه بكوادر وعمال الصندوق لانجاح هذه الحمله والتي شملت رفع اكوام القمامة و مخلفات البيع من الاسواق باستخدام الجرافات وعربات النقل والسنكوحات، كذلك عملية غسل الشوارع بالمياه لتطفي عليها الطابع الجمالي والمنظر الخلاب.

شاكرا بدوره كل من اسهم في انجاح الحملة وكل عام وانتم بخير

مهنئين مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ

العاصمة عدن الاستاذ/ احمد حامد لملس بحلول عيد الاضحى المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار