<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناسبات

محافظ أبين يرفع برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بمناسبة عيد الأضحى

عدن توداي / خاص

رفع محافظ محافظة ابين اللواء الركن / ابوبكر حسين سالم برقية تهنئة ومباركة إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي ، هنأه فيها بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك .

نص التهنئة:

فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي المحترم بعد التحية والتقدير ،،
بأسم السلطة المحلية ومكتبها التنفيذي وبأسم جميع الوحدات العسكرية والأمنية وكافة ابناء محافظة أبين نبعث لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة باطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ، اعاده الله علينا وعليكم وعلى الامة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

فخامة الرئيس :

تأتي هذه المناسبة العظيمة والوطن يمر بوضع استثنائي وصعب يتطلب من الجميع رص الصفوف والتكاتف وتشمير السواعد وشحذ الهمم ، لدحر المليشيات الحوثية الانقلابية التي مزقت الوطن ودمرت كل ماهو جميل لتنفيذ مشروعها الطائفي في اليمن ،
وإعادة الإعمار والبناء ، وتنمية الإقتصاد ، والنظر لمعاناة المواطنين ووضعهم الصعب في المحافظات المحررة ومنها محافظة أبين .
كما نثمن دور وجهود الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مساندتها لليمن والوقوف الى جانبه وتقديم أوجه الدعم في مجالات مختلفة .

فالوطن وبقيادتكم الحكيمة ، سينتصر لإرادة الشعب ودحر الانقلاب وأعوانه، الى غير رجعه.
اننا اذ ننتهز هذه المناسبة الغالية على نفوس اليمنيين نتذكر بكل تقدير عطائكم وجهودكم وحرصكم لتحقيق التنمية وإعادة إعمار الوطن ، وبما يعود على الشعب اليمن بالاستقرار والخير والنماء.
ونجدد العهد لفخامتكم بالمضي قدما” تحت توجيهاتكم وقيادتكم الحكيمة نحو وطن آمن ومستقر وينعم بالسكينة العامة .
سآئلين المولى العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة العظيمة على سيادتكم وكل اعضاء مجلس القيادة الرئاسي بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الشعب اليمني، والشعوب العربية والإسلامية باليُمن والخير والسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار