<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة وتنفيذ ائتلاف الخير.. توزيع كسوة العيد لـ 650 يتمياً في محافظتي حضرموت وتعز

المكلا/عدن توداي /خاص:

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم كسوة العيد للأيتام في محافظتي حضرموت وتعز ضمن مشروع “سند” لرعاية الأيتام المتأثرين من الصراع في اليمن، بتنفيذ من ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

وخلال التوزيع في مدينة المكلا أكد مشرف الوحدة التنسيقية لمركز الملك سلمان للإغاثة بمحافظة حضرموت الأستاذ عبدالعزيز باوزير أن هذا النشاط يأتي في إطار مشروع “سند”، المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة بهدف تحسين وضع الأيتام المستفيدة وأسرهم وتوفير الدعم اللازم عبر عدد من الانشطة المختلفة ومساعدتهم لتنمية انفسهم والمجتمع من حولهم ، كما يأتي نشاط كسوة العيد تخفيفا لمعاناة أسر الأيتام في ظل الظروف الاقتصادية ، ورسم البهجة في على وجوههم خلال أيام العيد.

ويتضمن النشاط والمنفذ عبر الشريك المحلي ائتلاف الخير تسليم كسوة العيد لعدد 650 يتيمًا ويتيمة في محافظتي حضرموت وتعز عبر التسوق المباشر وارشادهم عبر متطوعات المشروع لاختيارها وتتضمن أيضًا هداياً عيدية لإدخال الفرحة على الأطفال ومساعدتهم لعيش أجواء العيد.

يذكر أن المشروع يشمل الرعاية الاجتماعية “كفالة شهرية، وكسوة العيد” والرعاية التعليمية “توزيع الزي والحقيبة المدرسية” وإضافة إلى التمكين الاقتصادي “التدريب المهني، وتوزيع المنح وأدوات المهنة” وغيرها من الأنشطة المصاحبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار