<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

محامي يمني شهير يكشف حقيقة الجواسيس في صنعاء

عدن توداي/خاص:

قال محمد المسوري:‏أمريكا ليست بحاجة إلى جواسيس فالحوثي يقوم بالواجب وزيادة وما كان للحوثي أن يستمر حتى اليوم إلا بضغط إتفاق السويد الأمريكي ومنع التقدم في نهم…الخ ثم بالله عليكم بعد سيطرة الحوثي بعشر سنوات إكتشف الحوثي الأن أن هناك جواسيس أين هم من زمان وليش ما عرفوهم قبل عشر سنوات؟ما تركبش.

واضاف:وبالله عليكم هل يعقل أن يبقى الجاسوس في اليمن عشر سنوات دون أن يغادرها أو يفر هارباً بعد سيطرة الحوثي ولماذا لم تطلب أمريكا من جاسوسها الهرب بعد سيطرة الحوثي؟!ما تركبش وبعدين .. بالله عليكم كل هذه الأعمال التي ذكرها الشخص المزعوم أنه جاسوس ولم يكتشفها أحد من زماااان إلا الحوثي؟ثم أين هم الكم الهائل الذين جندهم الجاسوس في القضاء ومفاصل الدولة؟!ما تركبش وقبل الأخير هل شاهدتم ذلك السلالي كيف كان يتحدث بكل غرور وإستعلاء دون أي مبالاة ليؤكد بطريقته أنها مجرد مسرحية وأنهم أدخلوه فقط لذر الرماد على العيون ما تركبش..

واختتم:ما ذكره الجاسوس المزعوم كلها أقاويل عن سنوات ما قبل الحوثي ويريد الحوثي أن يقول لكم أنه أقوى من السابقين وكشف مالم يكتشفه السابقون ما تركبش .. ما تركبش مسرحيات الحوثي .. لا حدود لها وسلموا لي على سلطان السامعي الذي يشارك هذه الميليشيات في جرائمها وإنتهاكاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار