<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

جهود حثيثة تفضي إلى اعتماد علاوات موظفي مكتب التربية والتعليم م / لحج

لحج / عدن توداي/انسام عبدالله

بعد جهود مضنية قام بها مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج ، تم اعتماد العلاوات السنوية لموظفي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، وذلك عقب توقيع رئيس الوزراء/ احمد بن مبارك اليوم الاثنين عليها.

وأكد الأستاذ / احمد المدس _ مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة أنه قد تم استيفاء كافة البيانات في وقتها ، بالإضافة إلى بيانات العشرين موظفا المشمولة بطلب المراجعة.. وتم اعتماد العلاوات القانونية للمتقاعدين .

وكان للاستاذ فهمي بجاش ثابت/مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ؛ دورا بارزا في التواصل مع كل من مكتبي الخدمة المدنية والمالية بالمحافظة ، و مسؤولين في وزارة المالية في سبيل الاسراع في صرف العلاوات ، كما تجدر الإشادة بالموظفين المختصين في المكتب نظرا لجهودهم المتواصلة في نيل المعلمين مستحقاتهم المالية.

بالاضافة الى الدور النقابي الفاعل على مدى هذه الفترة ، حيث صرح الاستاذ محمد الشاطري/ عضو الاتحاد العام لنقابات العمال بلحج.. إنه كان للقيادات النقابية البارزة في محافظة لحج زيارات متكررة إلى وزارة المالية وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم ، ومكتب الخدمة والمالية بالمحافظة ..والذين يستحقون منا كل التحية والعرفان .

هذا ويطيب لنا ان نقدم جزيل شكرنا وتقديرنا للوالد المحافظ اللواء الركن / احمد عبدالله تركي ودوره المحوري في التواصل بمكتب وزارة المالية لتذليل عقبات صرف العلاوة ، بكل مسؤولية وحنكة كما عهدناه .

ويتطلع كافة موظفي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إلى صرف علاواتهم المستحقة قبل قدوم عيد الاضحى المبارك ..على طريق نيل حقوقهم كاملة باذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار