<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدنيأخبار عدن

إشهار مجلس شعب الجنوب العربي بمدينة زنجبار بأبين

أبين (عدن توداي) خاص

شهدت مدينة زنجبار عاصمة محافظة ” أبين ” عصر اليوم ” الأثنين ” إحتفالاً كبيراً باشهار مجلس شعب الجنوب العربي تحت شعار ( نحو تعزيز الجهود الرامية لإستعادة دولة الجنوب العربي ) وبرعاية رئيس مجلس شعب الجنوب العربي المناضل :” عبدالسلام الصويدر ” .

وفي حفل الأشهار الذي شهدته قاعة ( ليلة عمر ) وحضره حشد غفير من أعضاء وعضوات ” المجلس ” من مختلف مديريات المحافظة، كان البدء بآيٍة من الذكر الحكيم، عقب ذلك وقف جميع الحاضرين للإستماع لنشيد شعب الجنوب.

وفي كلمته التي القاها بمناسبة حفل الأشهار رحب نائب رئيس مجلس شعب الجنوب العربي الأخ / .” خالد عبدالله لروس ” بالحاضرين الذين أكتظت بهم معلناً عن إشهار المجلس، مؤكداً بأنه سيكون إضافة جديدة ستنظم إلى ركب النضال الهادف إلى إستعادة حرية وإستقلال شعب الجنوب العربي.

من جهتها قالت النائبة الأستاذة / ” صفاء الفضلي ” خلال كلمتها في الحفل أكدت خلالها على حرص المجلس على المشاركة الفاعلة والحقيقية للمرأة الجنوبية في كافة مناحي الحياة السياسية والاجتماعية والثقافية، حيث حيت ” الفضلي ” المشاركة النسائية الرائعة في حفل إشهار المجلس.

فيما ألقى الأستاذ :” فواز عبدالحكيم ” كلمة عن شباب الجنوب عبر خلالها عن فخره وسعادته باشهار مجلس شعب الجنوب العربي مثمناً جهود المجلس وقيادته في سبيل استعادة الدولة.

بدوره أشاد الأستاذ :” إسماعيل النجار ” الأمين العام لمجلس شعب الجنوب باحتضان ” أبين ” وقواعد المجلس فيها لحفل الأشهار مؤكدا بأنه إذا كانت ” شبوة ” هي البداية فأن ” أبين ” هي الأنطلاقة الحقيقة، ومنها ستلتحم قواعد المجلس وقياداته بباقي المكونات لتحقيق الهدف المنشود وهو إستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على حدود ماقبل العام 1990.

مشيراً الى أن المجلس جاء لتعزيز لحمة الشعب الجنوبي، تحت قيادة رموزه التاريخية المناضلة لإستعادة الدولة بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي قائد القوات المسلحة الجنوبية رئيس لمجلس الانتقالي الجنوبي.

فيما أستعرض النجار أهداف المجلس الهادفة إلى المشاركة الواسع لكافة فئات الشعب الجنوبي بمختلف توجهاته السياسية بعيداً عن الإقصاء والتهميش، في ظل مشاركة حقيقية لقطاعي المرأة والشباب في صناعة القرار والتهئية لمراحل النضال القادمة التي تستوجب رص الصفوف والابتعاد عن الفرقة.

حضر حفل الأشهار : ” قيادة وأعضاء مجلس الأمانة العامة والمجلس الإستشاري ورؤساء الهيئات التنفيذية بالمحافظات وشخصيات بارزة سياسية واجتماعية واعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار