<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

زيارة إلى أشهر اطباء المسالك البولية مدير مستشفى الشرطة النصر سابقاً العميد الدكتور ناصر النمي ودعوة الوزير حيدان

(عدن توداي)

كتب / علي منصور مقراط

منذ مدة طويلة يتواجد أشهر اطباء المسالك البولية مدير مستشفى الشرطة النصر سابقا العميد الدكتور ناصر أحمد النمي في العاصمة المصرية القاهرة لتلقي العلاج بعد اصابته بجلطة دماغية افقدته حتى النطق ..
زرناه الليلة قبل البارحة نحن والاخ الشيخ ناصر المنصري الامين العام لملتقى ابين الجامع وسفيرة السلام المناضلة أمنة محسن ووجدناه في وضع صحي متعب . ومن لايعرف العميد الدكتور ناصر النمي لايعرف تاريخ الخدمات الصحية بوزارة الداخلية ومستشفى النصر الشهير فقد كان يوما مديرا لذلك المستشفى العريق الذي كان يقدم أفضل الخدمات وانجح العمليات الجراحية.
اشهر طبيب اخصائي المسالك البولية والطبيب العام ناصر النمي في عدن وكان يعمل ليل ونهار في استقبال المرض واجرى الإلاف من العمليات الجراحية الناجحة ..
يعتبر أفضل من خدموا الوطن ووزارة الداخلية منذ بعد استقلال الجنوب .. اليوم صار هذا الهرم الانساني الرائع يعاني اوجاع الزمن وانهكته الأمراض .
وهنا اتواجه إلى معالي وزير الداخلية الوطني المخلص طيب الذكر اللواء الركن ابراهيم حيدان وزير الداخلية بتقديم مساعدته العلاجية للدكتور ناصر النمي احد مؤسسي وزارة الداخلية والخدمات الطبية فيها واتمنى من الأخ العزيز العميد الدكتور عبدالله الدحيمي مدير الخدمات الطبية بوزارة الداخلية التحرك لمتابعة صرف مساعدة علاجية لزميله الدكتور ناصر النمي لدى معالي الوزير حيدان الذي عهدناه في مثل هذه المواقف الانسانية المسؤولة وفيا مع كوادر وزارته والرسالة وصلت ودمت سلاااااااااام

‫4 تعليقات

  1. انا احمد ناصر احمد نمي وجميع اولاده ال3 في المانيا وبنته في الاردن نقدم شكوى رسميه اننا منقطعين عن روئية ابونا في مصر بسبب زوجته هناك ونطالب بعلاجه من امواله الخاصة ابونا ليس فقير ولديه مركز طبي خاص في عدن

  2. الله يشفيه ويقوم بالسلامه
    دكتورنا الغالي د ناصر
    وبإذن الله الواحد الاحد الفرد الصمد أن يشفيه من كل دا
    ونرجو من الله اولا
    ومن الجهات المختصه بالوزاره أن تلتفت لفته كريمه اليه. لكي يقوم من مرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار