<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

شركة احلام الشرق للتطوير العقاري تشهد إقبالا كبيرا للزائرين بمعرض عدن الاول للاعمار والبناء بالعاصمة عدن

عدن/ عدن توداي /خديجة الكاف واسماء عبدالقادر
تصوير ابراهيم عبدالرحمن

شاركت شركة احلام الشرق للتطوير العقاري والاستثمار بمعرض عدن الاول للاعمار والبناء وقد كان موقع الشركة بالمعرض متميز وعرض المدينة بشكل افتراضي واطلاع الزائرين بكيفية التصميم في البناء وماتحتويه عليه المدينة المستقبلية من الفلل وعمائر سكنية بتصميم عصري يضم شققا متميزه تطل على المساحات الخضراء ، وجود مدينة ملاهي بحرية كبيرة ومنتزهات.

كما شهد جناح الشركة إقبالا للزائرين الذين توافدوا من مختلف الجهات الحكومية والخاصة المختصة بالاعمار والبناء وعدد من الشخصيات القيادية والأمنية والسلطات المحلية ورجال المال والاعمال وممثلي الجهات ذات الاختصاص، وطلاب كلية الهندسة المعماري والمدني بجامعة عدن وعدد من الأكاديميين بالكلية.

وقال المهندس مروان الحطيبي المدير التنفيذي لشركة احلام الشرق للتطوير العقاري والاستثمار ان مدينة الأحلام تتميز بموقعها الاستراتيجي حيث تقع في منطقة العلم بمحافظة أبين وهي منطقة متميزة جغرافيا مما يجعلها مثالية لتطوير مشاريع عقارية ذات طابع حديث ومتكامل لتلبي احتياجات السوق المحلي.
كما عبر قائلا : ( مدينة الأحلام السكنية التجارية الترفيهية الذكية لاتعد مجرد مشروع عقاري بل هي تجسيد للاحلام والتطلعات التي تسعى الشركة لتحقيقها وفتح باب جديد نحو تطوير العقارات في البلاد).
ومن خلال مشاركة شركتنا بمعرض عدن الاول للاعمار والبناء نرى أن المعرض عمل على تلبية احتياجات الجانب العقاري بوجود كافة الشركات والمؤسسات الخاصة بالاعمار والبناء تحت سقف واحد لخلق الشراكة فيما بينهم وعرض منتجاتهم وخدماتهم لجميع الزائرين والمتخصصين منهم في مجال الاعمار والبناء.

كما زارت جناح شركة احلام الشرق للتطوير العقاري والاستثمار بمعرض عدن الاول للاعمار والبناء ممثلة الأمم المتحدة للمرأة السيدة دينا زوربا وتتعرف على مشروع شركة احلام الشرق للتطوير العقاري والاستثمار أثناء زيارتها لركن المدينة في معرض عدن للإعمار والبناء.
وخلال حديثها مع الفريق الهندسي للمدينة اطلعت السيدة زوربا على النماذج الهندسية لفلل وشقق المدينة، مبدية رغبتها في زيارة المدينة بعد أن أبدت استحسانها بما عرض لها من قبل الفريق الهندسي.

كما قامت إدارة المعرض بتسليم شهادة شكر وتقدير لإدارة شركة احلام الشرق للتطوير العقاري والاستثمار لمشاركتها الفاعلة بالمعرض ، استلمتها ممثلة عن مدير المبيعات المهندسة عبير باوزير والذي بدورها شكرت القائمين على المعرض والمشاركين على هذا الأسبوع الخلاق للعديد من الفرص، وأهم تلك الفرص تعارف إدارة الشركات وتبادل الخبرات والاستفادة مما يميز كل ركن عن الآخر.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار