<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

رئيس ملتقى أبين الجامع يدعو إلى فتح طريقي ثرة وأم حلحل.

أبين (( عدن توداي)) خاص

دعا الأستاذ احمد علي القفيش رئيس ملتقى أبين الجامع المسؤولين في حكومة الشرعية إلى التعاطي الإيجابي مع المطالب الشعبية بفتح الطرقات والمبادرة إلى الموافقة على فتحها وإتخاذ الخطوات العملية اللازمة ووضع الضمانات من جانبهم.

وذلك للتخفيف على أبناء المنطقة الوسطى وخصوصاً أبناء مكيراس وجيشان ودمان الذين تضرروا بشكل كبير وأصبحوا يعانون من العزلة وصعوبة الوصول إلى قراهم ومناطقهم بل أن البعض يضطر إلى الوصول لها عبر محافظات أخرى مجاورة.

كما أبدى القفيش تعجبه من عدم تجاوب المسؤولين في الحكومة الشرعية خصوصاً وزارة الدفاع وقيادة المنطقة الرابعة مع هذه المطالب الشعبية التي تنطلق من جوانب إنسانية بحته في الوقت الذي يفترض فيه أن تكون حكومة الشرعية أكثر حرصاً على تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين وأن تكون هي المبادرة في فتح الطرقات مثمناً ما يقوم به الشيخ سلطان العرادة عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب في هذا الإتجاه.

داعياً إلى إستمرار الحراك الشعبي المطالب بفتح الطرقات إلى أن يتم الإستجابة لفتحها كونها ضرورة إنسانية وأخلاقية ومطالب شرعية ودستورية تكفل للمواطن حق التنقل دون المساس به او بممتلكاته من الأطراف المتحاربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار