<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بنك التضامن يشارك في المعرض الوطني الشامل بمدينة تعز -الحوبان

عدن توداي خاص

شارك بنك التضامن برعاية فضية لمحفظتي في المعرض الوطني الشامل الذي افتتح يوم الاحد 2/6/2024م بمدينة تعز- الحوبان في الصالة الرياضية والذي تنظمة شركة يمن فيوتشر لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات وبمشاركة العديد من الشركات والمؤسسات الاستهلاكية والزراعية حيث شهد جناح البنك اقبالاً كبيراً للزائرين والجمهور.

ويعتبر ركن بنك التضامن الاكثر تفاعلا مع الجماهير والزوار ويتم تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية للزوار والمشاركين في المعرض.
تضمنت الخدمات التي قدمها البنك في ركنه بالمعرض، تمويل المشاريع التي تسهم في التنمية الزراعية والمجتمعية والتي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة، كما واستعرض البنك منتجاته في التحول الرقمي يتقديم الخدمات المالية الالكترونية عبر محفظتي وتطبيق الموبايل البنكي و الانترنت المصرفي وأنواع بطاقات ال Visa الالكترونية.
حيث و تفاعل الزوار بشكل كبير مع هذه الخدمات المصرفية المتنوعة التي قدمها البنك، مما أكد على أهمية وجود البنك بفاعلية في هذا المعرض الوطني الهام.

يأتي مشاركة بنك التضامن في هذا المعرض الوطني الشامل في إطار حرص البنك على التواصل المباشر مع العملاء وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لهم في مختلف المحافظات، وقد حظي ركن البنك بإقبال كبير من قبل الزوار، مما يعكس ثقة العملاء وجودة الخدمات المقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار