<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

في سابقة طبية تشخيصية في محافظة المهرة.. مختبرات “ترست لاب” الطبية تنحج في تشخيص حالة سرطان دم لمريضة

المهرة (عدن توداي) خاص

في سابقة طبية تشخيصية في محافظة المهرة استطاع كادر مختبرات “ترست لاب” الطبية بمحافظة المهرة من تشخيص حالة سرطان دم ( Acute lymphoblastic leukemia) لمريضة تدعى “ن. س. س” عقب إرسال الحالة من مستشفى الغيضة المركزي.

وقال مدير مختبرات “ترست لاب” الدكتور ممدوح سالم موسى، بان المختبر أعد تقريراً وأوصى بعمل خزعة من نخاع العظم للتأكيد، وقام الطبيب المختص بالمستشفى بتحويلها إلى المكلا لاستشارية علم أورام وأمراض الدم التي أخذت عينة من نخاع عظم المريضة وكتبت تقريرها بنفس تقريرنا الذي أكد أن المريضة تعاني من سرطان دم لمفاوي حاد.

وعبر الدكتور ممدوح موسى عن شكره وتقديره للسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، على جهوده ودعمه للاستثمار في القطاع الصحي وللتسهيلات المقدمه لتشجيع المستثمرين.

واعتبرت قيادة مكتب الصحة ومستشفى الغيضة المركزي، بأن هذا إنجاز طبي غير مسبوق ما يؤكد بأن المهرة أصبح فيها كادر طبي متطور ومختبرات نموذجية ذات دقة عالية تستحق عليها مختبرات ترست لاب الثقة وتكمل عمل المستشفيات الحكومية والعيادات الخاصة، ويأتي ضمن جهود مواكبة التطور والتقدم في المجالات الطبية التشخيصية وكل جديد في عالم الطب.

وأشادوا بجهود مدير مختبرات ترست لاب الطبية الدكتور ممدوح موسى ومساعيه الطموحة،ظ والمتميزة بأن تكون محافظة المهرة لديها مختبرات طبية تشخيصية متميزة تواكب المختبرات العالمية بأجهزتها الحديثة والكادر الطبي المتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار