<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

محور تعز يصدر بيان توضيحي بشأن فتح الطرقات شرقي المدينة

عدن توداي/ خاص
أصدرت قيادة محور تعز، بيانا توضيحيا، مساء اليوم الجمعة، بشأن فتح الطرقات شرقي مدينة تعز.

وقالت قيادة المحور إنها تابعت “اعلان مليشيا الحوثي الإرهابية فتح طريق جولة القصر شرقي مدينة تعز، وامام هذا التطور، نؤكد مجددا ان جميع الطرق مفتوحة من قبل الجيش”.

وذكر البيان أن “اعلان المليشيا بفتح جولة القصر جاء دون تنسيق مع السلطات بالمحافظة” لكن قيادة المحور أكدت “أن الطرق جميعا مفتوحة من قبلنا تماما دون قيد أو شرط، وان من يغلقها ويلغمها وينشر القناصين على جوانبها هي مليشيا الغدر والخيانة الحوثية الارهابية”.

وأكدت قيادة محور تعز أن “اعلان المليشيا الحوثية هو عمل دعائي فقط غير عملي ولا واقعي على الأرض، وما يؤكد ذلك ان ما قامت به ليس سور رفع كومة تراب عن أحد المتارس والسماح للسيارات بالدوران عليه وتصوير ذلك للرأي العام على أنه فتح للطرقات، لاظهار الحكومة الشرعية كطرف معرقل، وهذا غير صحيح بالمطلق”.

وتابع البيان “ولمزيد من التوضيح بالحقائق والمعلومات، رفعت المليشيا الحوثية مترس واحد من اصل 15 مترس ترابيا في هذا المدخل الذي اعلنوا عنه”.

وأكد أن الطريق ما تزال “مزروعة بالالغام المضادة للافراد والمضادة للمركبات وبين المترس والاخر الغام في الطريق وعلى جوانبها بحدود 1800 لغم مضادة للمركبات والافراد، كما يوجد عدد 20 قناصا في المباني المطلة على جانبي هذا الطريق، الى جانب متارس اسمنتية وعبارات وكلها ملغمة ببراميل متفجرة”.

وكانت مليشيات الحوثي زعمت اليوم أنها فتحت خط (سوفتيل -قصر الشعب – الكمب) للمسافرين والنقل الخفيف، وخط (الستين – الخمسين – مدينة النور – بئر باشا) للبضائع والنقل الثقيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار