<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

خلال ترؤسه اجتماعًا للجان الميدانية والإشرافية.. الدكتور مختار الرباش يحذر من رفع أي شعارات سياسية أو مذهبية خلال موسم الحج

مكة المكرم( عدن توداي) خاص
ترأس وكيل قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد الدكتور مختار الرباش الهيثمي اجتماعاً برؤساء اللجان الميدانية والإشرافية لموسم حج هذا العام ١٤٤٥ه.

وشدد الوكيل على أهمية أن تقوم اللجان الميدانية بواجبها المناط بها في خدمة الحجاج وتقديم ما يلزم من خدمات وتسهيل لحجاج بلادنا على أكمل وجه.

وأضاف أن تعليمات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور/ رشاد العليمي، ودولة رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عوض بن مبارك، ومعالي وزير الأوقاف الدكتور/ محمد بن عيضة شبيبة، تقضي بالتأكيد على منع استغلال الحج للدعاية السياسية والطقوس المذهبية أو مايعكر صفو أمن وسلامة الحرمين الشريفين.

وأكد على ضرورة الالتزام بالتوجيهات الصادرة عن الجهات المختصة بالمملكة العربية السعودية من أجل الحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن.

ونوه الوكيل الرباش بالجهود المبذولة التي تقدمها المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن من كافة بلدان العالم وعلى وجه الخصوص حجاج اليمن، وحجم العناية والتسهيلات التي رافقت ترتيبات موسم الحج حتى وصول الحجاج إلى الأراضي المقدسة.

كما اطلع الدكتور مختار الرباش على تقارير الإنجاز لكل لجنة، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلت من كل اللجان الميدانية، منذ إعلان موسم الحج لهذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار