<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

شركة سماء مدينة الخليج العربي تشارك بمعرض عدن الاول للاعمار والبناء بالعاصمة عدن

عدن / عدن توداي /خديجة الكاف واسماء عبدالقادر
تصوير/ ابراهيم عبدالرحمن

شاركت شركة سماء مدينة الخليج العربي معرض عدن الاول للاعمار والبناء وقد تصدر موقع الشركة بالمعرض ، كما شهد جناح الشركة إقبالا للزائرين الذين توافدوا من مختلف الجهات الحكومية والخاصة المختصة بالاعمار والبناء وعدد من الشخصيات القيادية والأمنية والسلطات المحلية ورجال المال والاعمال وممثلي الجهات ذات الاختصاص، وطلاب كلية الهندسة المعماري والمدني بجامعة عدن وعدد من الأكاديميين بالكلية.
وفي ختام معرض عدن الاول للاعمار والبناء التقينا الرجل الاول بشركة سماء مدينة الخليج العربي :
وتحدث الينا رجل الأعمال رئيس مجلس إدارة شركة سماء مدينة الخليج العربي الاستاذ وليد السعدي عن مشاركة شركة سماء مدينة الخليج العربي بمعرض عدن الاول للاعمار والبناء بأنها مشاركة ناجحة بكل المقاييس الاستثمارية وذلك من خلال التعرف على كبرى الشركات والمؤسسات المتخصصة والمصانع الوطنية في مجال الاعمار والبناء وتعريفهم بالشركة وخدماتها .
وأشار إلى فوائد مشروع الاستثماري لمدينة سماء مدينة الخليج العربي لكونها مدينة سكنية وترفيهية وتعليمية وتجارية حيث تؤمن المدينة لساكنيها ابراج سكنية تجارية وفنادق وقاعات افراح ومؤتمرات ،جامعة تعليمية للعلوم الصحية ونوادي رياضية وجود اسواق متخصصة ومستقلة بنمط عصري حديث.
واصل قائلا : ( بعد تجهيز المدينة ستوفر عدد كبير من الايادي العاملة وموظفين وتوفير وحدات سكنية متميزه للحياة العصرية المتكاملة وهي مدينة حديثة ذات طراز معماري اصيل يتم بناءها وفقا لمعايير عالمية وهي أول مدينة من نوعها في اليمن بمواصفات عصرية ).
وجه السعدي برسالة قائلاً: (ندعي الحكومة والجهات المعنية العاملة في مجال تسهيل إجراءات الاستثمار العقاري أن يهتموا بتقديم جميع التسهيلات للمستثمرين وذلك لتشجيع الاستثمار داخل بلادنا ولابد من توفير بيئة استثمارية آمنة للمستثمرين لكي ينفذون مشاريعهم ولكي ينهض الاقتصاد بالاستثمارات المتنوعة).
و عبر السعدي عن سعادته بمشاركته بهذا المعرض لكونه عرف الشركة بمصانع وطنية وشركات ومؤسسات متخصصة بالإعمار والبناء وتم تعريفه بشركتنا وخدماتها.. شكر القائمين على المعرض.
وبحضور رجل الأعمال رئيس مجلس إدارة شركة سماء مدينة الخليج العربي الاستاذ وليد السعدي والاستاذ احمد سليمان مدير التسويق والمبيعات بسماء مدينة الخليج العربي تم إجراء القرعة اليومية في ختام المعرض للزائرين والزائرات لمعرض عدن الاول للاعمار والبناء وتم اختيار فائزين اثنين فألف مبروك للفائزين لقضاء يوم في شاليهات سماء مدينة الخليج العربي.
وفي ختام المعرض قام كلا من اتحاد مصورين العرب ونقابة المهندسين بتكريم رجل الأعمال وليد السعدي بذرع العرفان لدورهم الاستثماري الكبير في بلادنا.

وبحضور رجل الأعمال رئيس مجلس إدارة شركة سماء مدينة الخليج العربي الاستاذ وليد السعدي والاستاذ احمد سليمان مدير التسويق والمبيعات بسماء مدينة الخليج العربي كرم اتحاد المصورين العرب ونقابة المهندسين اليمنيين على هامش المعرض المهندسين المشاركين بالورشة من الشركة ومن اتحاد المصورين ونقابة المهندسين بشهادات تقديرية.

كما قامت إدارة المعرض بتسليم شهادة شكر وتقدير لإدارة سماء مدينة الخليج العربي استلمها ممثل عنها مدير المبيعات الأستاذ أحمد سليمان الشنيني والذي بدوره شكر القائمين على المعرض والمشاركين على هذا الأسبوع الخلاق للعديد من الفرص، وأهم تلك الفرص تعارف إدارة الشركات وتبادل الخبرات والاستفادة مما يميز كل ركن عن الآخر.

وكما قام اتحاد المصورين العرب ونقابة المهندسين اليمنيين على هامش المعرض بزيارة شركة سماء مدينة الخليج العربي بالتنسيق والتعاون مع مدير المبيعات في المدينة أحمد سليمان الشنيني بزيارة تطبيقة إلى مشروع سماء مدينة الخليج العربي الواقع في منطقة العلم بساحل أبين .

وحيث كانت الزيارة تهدف لأخذ لقطات تصويرية بالفنون التي تم تدريبها للمهندسين الذين رشحتهم نقابة المهندسين اليمنيين للاشتراك في الورشة التدريبية التي أقيمت في معرض عدن الاول للإعمار والبناء بعنوان الفنون البصرية في الفن المعماري.

وتقدم الوفد الزائر كلا من المهندس كتبي عمر كتبي عضو اللجنة التنفيذية لنقابة المهندسين اليمنيين عدن ورئيس اتحاد المصورين العرب الفخري بعدن والأستاذة المدربة زهرة صالح واتحاد المصورين العرب الأستاذ نايف السيد وعدد من المشاركين بالورشة من المهندسين والمصورين ،وقد أبدوا إعجابهم الشديد بالمدينة ولما تم إنجازه في تجهيز الفلل والعمائر السكنية .

كما زارت جناح شركة سماء مدينة الخليج العربي بمعرض عدن الاول للاعمار والبناء مملثة الأمم المتحدة للمرأة السيدة دينا زوربا وتتعرف على مشروع سماء مدينة الخليج العربي أثناء زيارتها لركن المدينة في معرض عدن للإعمار والبناء.

وخلال حديثها مع الفريق الهندسي للمدينة اطلعت السيدة زوربا على النماذج الهندسية لفلل وشقق المدينة، مبدية رغبتها في زيارة المدينة بعد أن أبدت استحسانها بما عرض لها من قبل الفريق الهندسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار